الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
08.01.2015 13:58 في :

كانبيرا – استراليا : رسالة الاتحاد القطري لكرة القدم/علي الصلات/متابعة: بلال مصطفى//

واصل منتخبنا الوطني الأول استعداداته لخوض غمار نهائيات كأس الأمم الآسيوية التي تنطلق مساء غد التاسع من يناير الحالي وتستمر حتى الحادي والثلاثين من الشهر نفسه.

وكان المنتخب الوطني قد انخرط في معسكر إعدادي باستراليا انطلاقاً من يوم الثامن والعشرين من ديسمبر الماضي، حيث خاض المنتخب الوطني خلاله مباراتين وديتين .

فالأولى جمعته بالمنتخب العماني و انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلا الفريقين، في حين كان اللقاء الثاني أمام نادي ويلنجتون النيوزلندي و انتهى بثلاثة أهداف مقابل هدف للمنتخب الوطني.

تدريبات قوية استمرت لساعتين

علي صعيد تديبات العنابي ، خاض المنتخب الوطني تدريباته مساء أمس على أحد ملاعب التدريب الرسمية وهو ملعب دانكن بمدينة كانبيرا .

و كانت الحصة التدريبية للمنتخب الوطني قد اشتملت على العديد من المحطات ذات الاحمال البدنية المختلفة التي قادها مدرب اللياقة البدنية بوجمعه .

و بعدها واصل المنتخب تدريباته على الجوانب الفنية و المهارية و التي شارك فيها مدرب المنتخب الوطني جمال بلماضي بالإضافة إلى مساعد الفرنسي سيرج رومانو .

و استمر التدريب لساعتين متواصلتين ، و من ثم توجه اللاعبين لمعهد التدريب الأسترالي الرياضي من أجل عمليات الاستشفاء و إعادة التأهيل لاسيما بعد المجهود البدني الكبير الذي بذلوه خلال الحصة التدريبية .

AH3Q8604
اهتمام استرالي بخلفان

من ناحية أخرى يعتبر خلفان إبراهيم هو أحد أهم اللاعبين في الملاعب الآسيوية لما لا وهو أفضل لاعب في القارة الصفارة عام 2006 و كان أحد المرشحين مؤخرا لنيل اللقب قبل أن يذهب لقب الأفضل للسعودي ناصر الشمراني.

ولم يكن اهتمام الأستراليين بخلفان بسبب هذا الامر فقط، حيث أن خلفان يعتبر صاحب هدف الفوز في لقاء المنتخب الوطني أمام المنتخب الأسترالي الذي أقيم في العاصمة القطرية الدوحة مطلع أكتوبر الماضي .

و بما أن المنتخب الأسترالي تعذر عليه خوض لقاءات ودية فإن لقاءه مع المنتخب القطري بات حديث العديد من وسائل الإعلام الاسترالية المختلفة.

برنامج اليوم

يخوض المنتخب الوطني حصته التدريبية في تمام الساعة السادسة بتوقيت استراليا على نفس الملعب الذي خاض فيه تدريبات اليوم وهو ملعب دانكن و سيستمر التدريب لمدة ساعتين .

AH3Q8286