الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
01.01.2014 23:29 في :

متابعة: بلال مصطفى/ب//

واصل المنتخب القطري لكرة القدم تدريباته اليوم بمشاركة جميع اللاعبين بأسباير تحت قيادة الجزائري جمال بلماضي مدرب الفريق ،وخاض اللاعبون الذين لم يشاركوا في مباراة السعودية امس تقسيمة في احد ملاعب اسباير ، فيما خضع اللاعبين الذين خاضوا المباراة لتدريب استشفائي.

ويخوض منتخبنا تدريبا صباح الخميس في اسباير في بداية الاستعداد للقاء الكويت السبت القادم في دور نصف النهائي لبطولة غرب اسيا ، وينهي الفريق استعداداته مساء الجمعة

ويحصل الفريق علي راحة من التدريبات مساء الخميس لمتابعة المباراة العالمية التي تجمع ريال مدريد الاسباني مع باريس سان جيرمان الفرنسي باستاد خليفة وسبق تدريب اليوم اجتماعا لجمال بلماضي مع اللاعبين .

حيث أشاد بمستواهم في مباراة السعودية وتحقيقهم فوزا كبيراً وتأهلهم بجدارة الي دور نصف النهائي، وطالب المدرب نجوم منتخبنا بمواصلة الاستعداد الجيد ومضاعفة الجهود من اجل اجتياز الكويت والوصول الي المباراة النهائية.

ويعقد بلماضي غدا الخميس مؤتمرا صحفيا مع البرازيلي فييرا مدرب الكويت حول استعدادات المنتخبين للمباراة المرتقبة بينهما،ويعقبه المؤتمر الصحفى لمدربى الأردن والبحرين .

كما يعقد صباح الخميس ايضا الاجتماع الفني لمباريات دور نصف النهائي بحضور الجهاز الاداري للمنتخب القطري والمنتخبات الثلاثة المتأهلة وهي الكويت والاردن والبحرين .