الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
03.01.2015 2:01 في :

رسالة كانبيرا –الاتحاد القطري لكرة القدم/علي الصلات/متابعة: بلال مصطفى//

تتواصل تحضيرات المنتخب الوطني الأول لنهائيات كأس الأمم الآسيوية التي تحتضنها الملاعب الأسترالية بعد أسبوع من الآن ، حيث الأجواء مثالية داخل أروقة المنتخب الوطني .

لاسيما بعد النتيجة الجيدة التي تحققت أمام المنتخب العماني في اللقاء الودي الذي جمعهما ، حيث استطاع العنابي أن يعود من بعيد ليتعادل بهدفين لمثلهما أمام عمان.

العنابي خاض حصته التدريبة مساء الامس تحت درجة حرارة تصل إلى 33 درجة واشعة شمس قوية إلا أنها لم تثن عزيمة اللاعبين عن اللعب بشكل قوي وجدي خلال الحصة التدريبة التي قادها جمال بلماضي مع جهازه المعاون.

تركيز على الجوانب البدنية

تركزت الحصة التدريبية المسائية على الجوانب البدنية للاعبين، وتمت زيادة الحمل التدريبي المتعلق بالجوانب البدنية ، حيث يسعى الجهاز الفني لإيصال اللاعبين لأفضل مستوى لياقي ممكن .

وذلك بالتوازي مع التأقلم على الأجواء المناخية التي قد تكون حارة نسبيا في اللقاء الأول الذي سيخوصه المنتخب الوطني أمام المنتخب الإماراتي ، حيث سيكون اللقاء في تمام الساعه السادسة مساء بتوقيت استراليا.

عودة بوعلام للتدريبات الجماعية

شهدت تدريبات الأمس عودة خوخي بوعلام للتدريبات الجماعية، بعد أن خاض الحصص التدريبية السابقة في التدريبات الانفرادية والتي جرت بشكل جيد .

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني يسعى بعدم إقحام بوعلام بسرعة في التدريبات الجماعية إلا بعد التأكد من تعافيه تماماً من الإصابة التي ألمت به مع ناديه العربي في مباريات الفريق خلال دوري نجوم قطر.

عشرة انتصارات دون خسارة

لعل الفترة التي يعيشها المنتخب الوطني في الوقت الراهن هي واحدة من أفضل الفترات لاسيما وأن المدير الفني للمنتخب الوطني جمال بلماضي لم يتلق سوى خسارة واحدة كانت أمام منتخب البيرو وانتهى لمصلحة هذا الأخير بهدفين دون رد.

لكن المميز بأن جمال بلماضي من بعد تلك المباراة لم يتعرض لأي خسارة وهو ما لم يحدث في الفترات السابقة، حيث استطاع بلماضي أن يكسر حاجز المباريات العشر دون تقبل أي خسارة.

Beinsprt في مكان إقامة اللاعبين

على صعيد آخر تواجد مساء أمس فريق التغطية الخاص بقناة Beinsport و ذلك لمتابعة استعدادات المنتخب الوطني خلال مشواره الآسيوي.

بالإضافة إلى متابعة آخر استعدادات مدينة كانبيرا لاستقبال المباريات التي ستقام عليها البطولة ، والجدير ذكره هو أن قنوات Beinsport والدوري والكأس هما الناقلان الحصريان لنهائيات كأس آسيا باستراليا 2015 .

AH3Q1470