الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
17.04.2016 20:27 في :

متابعة : بلال مصطفي /ب//

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم عن إلغاء الوقت الاضافي في بطولة كأس الامير في نسختها الرابعة والاربعين والتي تنطلق غد، حيث ، قرر الاتحاد استمرار الاحتكام الى ركلات الجزاء في البطولة الغالية في حالة انتهاء الوقت الاصلي للمباريات بالتعادل السلبي او الايجابي .

ولن يتم اللجوء إلى الوقت الاضافي في مباريات البطولة الغالية بدءا من المرحلة الاولي غدا وحتي النهائي المقرر اقامته 20 مايو القادم.

ويأتي قرار استمرار الغاء الوقت الإضافي في مباريات كأس الأمير تفاديا للارهاق خاصة وفريقي الجيش ولخويا مرتبطين بمبارياتهما بدوري أبطال آسيا .

حيث يخوض لخويا مواجهة صعبة امام بونيودكور الاربعاء القادم بطشقند باوزباكستان ، فيما يستضيف الجيش فريق الاهلي السعودي الثلاثاء .

لاسيما وأنهما سيخوضان الجولة الاخيرة من الدور الاول للبطولة الاسيوية يومي 3و4 مايو ، كما ان الجيش ضمن التأهل الى دور ال16 حيث يقام الذهاب 17 و18 مايو ، والاياب يومي 24 و25 مايو .

ورغم الغاء الوقت الاضافي والاحتكام الى ركلات الجزاء الترجيحية ، الا ان الاثارة لن تختفي من مباريات اغلي الكؤوس ، حيث تسعي الفرق دائما في ظل هذا النظام الى الفوز في الوقت الاصلي قدر المستطاع حتي لا تتعرض لخطر الخروج بسبب اخفاق لاعب او حارس مرمي في إحدي ركلات الجزاء الترجيحية .