الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
22.10.2014 0:27 في :

متابعة: بلال مصطفى/ح/خ//


الغرافة يقتحم المربع مؤقتا بثلاثية الشيحانية

قفز الغرافة إلى المركز الرابع مؤقتا بجدول ترتيب دوري نجوم قطر بتغلبه بثلاثية نظيفة على الشحانية في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الثلاثاء في انطلاق الجولة الثامنة.

ورفع الغرافة رصيده الى 14 نقطة يستعيد بها توازنه بعد الخسارة والتعادل في اخر جولتين ،وتوقف رصيد الشحانية عند 4 نقاط يبقى بها في المركز ال13 وقبل الاخير .

بعد أن لقى الفريق خسارته الخامسة من بداية الموسم ، واصبح الشيحانية من بين الفرق التي تصارع من أجل الهروب من شبح الهبوط .

ونجح الغرافة في حسم اللقاء في شوطه الاول حيث احرز اهدافه الثلاثة في الشوط الاول ن وجاء هدف التقدم بالدقيقة 14 بواسطة ليساندرو لوبيز.

وأضاف البرازيلي نيني الهدف الثاني بالدقيقة 30 ، واحرز عبد الغني منير الهدف الثالث بالدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع .

شهد الشوط الاول تفوقاً كبيراً للغرافة والذي نجح في فرض سيطرته وهدد مرمى منافسه حتى تمكن من افتتاح التسجيل بالدقيقة 14 ومنح الهدف المبكر تفوقا كبيرا للغرافة .

والذي أنهى الشوط الاول لمصلحته بثلاثية ، وفي الشوط الثاني سعى الغرافة الى احراز مزيد من الاهداف في الوقت الذي بحث فيه الشحانية عن تضييق الفارق .

لكن الغرافة نجح في المحافظة على تقدمه لينهي اللقاء بثلاثية نظيفة ، ليستعيد بها انتصاراته ويحقق فوزه الرابع بدوري نجوم قطر.


أم صلال عبر حاجز العربي بهدف إلياس

وفي لقاء آخر حسم أم صلال مباراته مع امام العربي لصالحه بهدف دون رد سجله عبد القادر إلياس بالدقيقة 22 من من الشوط الاول .

ورفع رصيده في دوري نجوم قطر إلى 11 نقطة من 8 مباريات فيما بقي رصيد العربي 12 نقطة من نفس العدد من المباريات .

حيث كان ام صلال هو الافضل بالشوط الاول استغل فرصة واحدة سنحت اليه من عدة فرص وسجل هدف الفوز .

فيما لم يفلح العربي بالعودة الى اجواء منافسات الشوط الاول الذي انهى لغريمه بهدف الياس.

وفي الشوط الثاني كان العربي هو الاخطر ، لاسيما بعد التبديلات التي أقدم عليها المدرب باتريسكو بالدفع بايزيكيل واحمد خلفان بدلا من سيد اشكان ومحمد مدثر.

إلا أنه لم ينجح في تتويج تفوقه على ارض الواقع ولم يدرك التعادل على الاقل بعد ان عرف ام صلال كيف يحافظ على هدفه الوحيد ، ولم يهنأ بفوزه الكبير على الوكرة في الجولة الماضية .

ونجح حارس ام صلال بابا مالك بالتصدي الى اكثر من كرة خطرة وساهم بفوز فريقه ، فيما طرد لاعب العربي يوسف رمضان بالدقيقة 92 بحصوله على الانذار الثاني .

الياس