الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
21.02.2014 22:33 في :

متابعة: بلال مصطفى/ج/ح/ب//

الغرافة يعبر معيذر بثلاثية

حقق الغرافة فوزه السادس في دوري نجوم قطر بفوزه بثلاثية نظيفة على معيذر في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الجمعة باستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في ختام مباريات الجولة ال21 للبطولة .

ليستعيد الغرافة انتصاراته من جديد ويوقف نزيف النقاط ويحصد 3 نقاط غالية ترفع رصيده الى 25 نقطة يحتل بها المركز التاسع ، في حين توقف رصيد معيذر عند 14 نقطة يبقى بها في المركز الاخير.

وشهدت المباراة اثارة كبيرة طوال شوطيها لرغبة كل فريق في الفوز وحصد النقاط الثلاثة، فالغرافة اراد الابتعاد عن شبح المراكز المتاخرة ، ومعيذر اراد الابقاء على اماله الضئيلة في الابتعاد عن المركز الاخير .

تقدم الغرافة بالهدف الاول بواسطة محترفه البرازيلي نيني في الدقيقة 18 من ضربة جزاء ، وكان الغرافة الافضل والاخطر في الشوط الاول ، حيث سجل هدف واضاع عدة فرص اخرى .
MOHD0137

وكثف معيذر من محاولاته في الشوط الثاني من اجل احراز هدف التعادل ، لكن ليساندرو لوبيز تمكن من تسجيل الهدف الثاني للغرافة في الدقيقة 59 ، واضاف مؤيد حسن الهدف الثالث للغرافة في الدقيقة 83 .

وعلى الرغم من محاولات معيذر في تعديل النتيجة وتضييق الفارق ، الا ان الغرافة نجح في المحافظة على تقدمه ليحقق فوزا مهما ويحصد 3 نقاط غالية تبعده عن صراع المؤخرة بعد احتلاله المركز التاسع .

ام صلال يوقف انتصارات السيلية بهدف وحيد !

استمر فريق ام صلال في تقديم مستويات جيدة وتحقيق نتائج مميزة ووصل عند النقطة 30 بالدوري بعد فوزه الثمين الذي حققه على حساب السيلية بهدف وحيد دون ردسجله فيكتور بالدقيقة 67 من المباراة .

التي شهدها استاد احمد بن علي بالريان ضمن منافسات الاسبوع الحادي والعشرين وتجمد رصيد السيلية 33 نقطة وظل رابع المربع رغم خسارته حيث خدمته كبوات منافسيه بالدوري ,

ومنذ البداية كان ام صلال عازم على ان يخطف نقاط الفوز ولعب بهجوم ضاغط ودفاع منظم فيما عانى السيلية في الهجوم نظرا لغياب مهاجمه دجانو بداعي الانذار الرابع ، وهو ما افقده ميزة المد الهجومي الذي عرف به السيلاوي .

وحاول السيلية في الدقائق الاخيرة ان يحصل على التعادل الا ان دفاع ام صلال كان يقظا وحافظ على هدفه الذي نقله الى المركز السادس بقائمة الدوري .

الخريطيات يعود للانتصارات

كما حقق الخريطيات الفوز 3-1 علي العربي في المباراة التي اقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة باستاد حمد الكبير بالنادي العربي في اطار مباريات الاسبوع الحادي والعشرين لدوري نجوم قطر.

سجل اهداف الخريطيات عبد الله معرفيه لاعب العربي بالخطأ في مرماه بالدقيقة التاسعة ، واضاف يوسف القديوي الهدفين الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 35 والثالث في الدقيقة 58 .

وسجل كريم زياني الهدف الوحيد للعربي في الدقيقة 82 من ركلة جزاء ،وارتفع رصيد الخريطيات الي 24 نقطة وتوقف رصيد العربي عند 28 نقطة .
arabi vs khuraitiyat (2)

جاءت المباراة قوية في الشوط الثاني بعد التغييرات التي اجراها مدرب العربي والتي عالجت الكثير من الاخطاء الدفاعية والهجومية التى عانى منها فى شوط المباراة الأول .