الاتحاد القطري لكرة القدمالاتحاد الآسيوي

يسعى الغرافة إلى إنعاش آماله في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة الأولى بدوري أبطال آسيا ، عندما يستضيف في السادسة من مساء الاثنين فريق تراكتور سازي الايراني باستاد ثاني بن جاسم في إطار مباريات الجولة الثانية لمرحلة المجموعات.

وسيخوض الغرافة المباراة من أجل تحقيق فوزه الأول وتعويض خسارته السابقة أمام الجزيرة الإماراتي بالجولة الاولى ، وهو نفس الهدف الذي سيلعب من أجله الفريق الايراني والذي خسر مباراته الأولى أمام الأهلي السعودي ، لذلك سيتعامل الغرافة وتراكتور مع المباراة بكل قوة وجدية في ظل رغبتهما المشتركة في تحقيق الفوز وتعويض خسارة الجولة الاولى .

ويسعى الغرافة إلى الاستفادة من إقامة المباراة على أرضه وبين جماهيره ، وسيكون هناك دور كبير لكل جماهير الكرة القطرية في مساندة الغرافة في المباراة ، خاصة أن الغرافة أحد الفرق القطرية الأربعة التي تشارك بالبطولة ويتطلع إلى تشريف الكرة القطرية والذهاب بعيداً بالبطولة القارية .

وسيراهن الغرافة على معنويات لاعبيه وتركيزهم من أجل تحقيق الفوز ، وسيكون هناك دور كبير لعدد من اللاعبين القادرين على صنع الفارق أمثال النجم الهولندي ويسلي شنايدر بالاضافة إلى المهاجم مهدي تارمي وبقية لاعبي الفريق الذين سيبذلون قصارى جهدهم من أجل الفوز الأول بالبطولة .

وسيهاجم الغرافة بكل قوة من البداية من أجل هز شباك الفريق الايراني ، وعلى الرغم من الرغبة الهجومية لدى لاعبي الغرافة ، إلا أن الحذر الدفاعي سيكون مطلوباً في ظل رغبة الفريق الايراني في تحقيق نتيجة ايجابية هو الآخر .

من جانبه قال التركي بولنت ـ مدرب الغرافة ـ بالمؤتمر الصحفي للقاء ان فريقه سيلعب من اجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث للابقاء على آمال التأهل الى دور ال16 ، مشيراً إلى أن الغرافة جاهز للقاء ، وطالب الجماهير بالحضور الى الملعب من أجل مساندة الفريق ومساعدته على تحقيق الانتصار الاول .

وأوضح بولنت انه يعرف طريقة لعب الفريق الايراني ، وشدد على أهمية تحقيق الانتصار في المباراة ، وهو ما سيزيد من آمال الفريق في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل في المباريات القادمة .

في المقابل أشار أرطغرل ساغلام ـ مدرب تراكتورـ إلى أن فريقه سيخوض المباراة من اجل تحقيق الفوز، وأنه لن يفكر بالتعادل ، وشدد على أهمية النقاط الثلاث بالنسبة لفريقه بعد خسارة الجولة الاولى ، وقال ان الانتصار سيبقي على آمال فريقه بالترشح إلى دور ال16 ، واشاد بالغرافة ولاعبيه واوضح انه يعرف المدرب التركي بولنت جيداً .