الاتحاد القطري لكرة القدمالاتحاد الآسيوي

يخوض فريق الغرافة مساء الثلاثاء مباراته الاخيرة بمرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا 2018 ، عندما يواجه مستضيفه تراكتور الايراني بمدينة تبريز بالجولة السادسة للمجموعة الاولى .

وسيخوض الفريقان المباراة بدون أى حسابات بعد انتهاء آمالهما في المنافسة على بطاقتي التأهل إلى دور ال16 والتي حسمها فريقا الاهلي السعودي والجزيرة الاماراتي لمصلحتهما ، ويتطلع الغرافة إلى ترك ذكرى طيبة لمشاركته بالنسخة الحالية عن طريق انهاء مشواره بتحقيق فوز معنوي .

وسيعتمد الغرافة في اللقاء على تشكيلة يغلب عليها اللاعبين الشباب ، بعد غياب بعض اللاعبين الكبار وفي مقدنهم النجم الهولندي شنايدر والذي لم يغادر مع البعثة إلى تبريز .

ويتطلع الغرافة الى تكرار فوزه على تراكتور بعد التغلب عليه بثلاثية بمواجهة الذهاب بالدوحة ، في الوقت الذي سيحاول فيه الفريق الايراني انهاء مشواره بفوز معنوي هو الآخر وتعويض خسارة الذهاب .

وسيستغل فريق الغرافة مباراة تركتور من اجل الاستعداد الجاد والقوى لمواجهة الدحيل يوم 22 ابريل الحالي في نصف نهائي كأس قطر ، حيث يخطط الغرافة إلى تحقيق نتيجة طيبة من أجل المنافسة على بطولته الاولى في الموسم الحالي بعد الحصول على المركز الرابع في الدوري .

لذلك سيكون هناك حرص على الاستفادة من المبارة ومنح الفرصة للاعبين الشباب من اجل تجهيزهم لبطولتي كأس قطر وكأس الأمير  ، مع العمل على تحقيق فوز معنوي يعطي دفعة قوية للاعبين قبل لقاء الدحيل المرتقب.

من جانبه قال التركي بولنت ـ مدرب الغرافة ـ ان فريقه سيخوض المباراة من اجل تحقيق فوز معنوي في ختام مشواره بمرحلة المجموعات بدوري ابطال آسيا بعد انتهاء اماله في المنافسة من الجولة الماضية .

مشيراً إلى أن الغرافة سيخوض اللقاء بدون ضغوطات ، وتمنى أن يقدم فريقه عرضاً قوياً استعداداً لمواجهة الدحيل بنصف نهائي كأس قطر يوم 22 ابريل الحالي .

من جانبه اكد ارطغلول ساغلام ـ مدرب تراكتور ـ انه يحترم فريق الغرافة جيدا ، وقال ان فريقه سيلعب من أجل تحقيق الفوز وتقديم عرض قوى والاستفادة من إقامة المباراة على أرضه وبين جماهيره .