الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
27.11.2017 14:23 في : &

الدوحة : اختتم الأسبوع الثاني من دوري تحت 19 سنة بإقامة ثماني مباريات ، وجاءت النتائج بفوز الوكرة على السيلية 2-0 ومعيذر على الشمال 2-1 والريان 3-0 على قطر ، والمرخية على الأهلي 1-0 .

كما حقق العربي الفوز على الدحيل بثلاثية نظيفة ، وتمكن الغرافة من عبور الخور بسبعة أهداف دون رد ، وحقق السد الفوز الأكبر في هذه الجولة بعبوره الخريطيات بنتيجة 9-0 ، وفاز أم صلال على الشحانية 1-0 .

الغرافة في الصدارة

وبهذه النتائج يتصدر فريق الغرافة الترتيب العام بست نقاط ويشترك معه بنفس الرصيد ثلاثة فرق أخرى هي السد والريان والعربي في المراكز من الثاني وحتى الرابع بفارق الأهداف ، وهي التي حققت الفوز في مباراتيها .

وفي المركز الخامس فيحتله الشحانية بأربع نقاط وبنفس الرصيد يتواجد المرخية سادساً ، أما المراكز من السابع وحتى العاشر فتتواجد بها فرق الدحيل وأم صلال والوكرة ومعيذر برصيد ثلاث نقاط لكل منها .

وفي المركزين الحادي عشر والثاني عشر قطر والخور برصيد نقطة واحدة لكل منهما ، وأما المراكز الخمسة الأخيرة من الثالث عشر وحتى السابع عشر فهي على الترتيب لفرق الأهلي ومسيمير – من مباراة واحدة – والسيلية والشمال والخريطيات بدون رصيد من النقاط .

العمري يتصدر الهدافين

ويتصدر هدافي المسابقة اللاعب علي العمري من الغرافة برصيد 14 هدفاً ، ويليه راشد البراشدي من قطر بـ 11 هدفاً ، ثم إبراهيم الصادق من معيذر ورامي سهيل من السد برصيد ثمانية أهداف لكليهما في المركزين الثالث والرابع ، كما يشترك خمسة لاعبين برصيد سبعة أهداف .

مباريات الأسبوع الثالث

وتنطلق مباريات الأسبوع الثالث الجمعة المقبل الموافق الأول من ديسمبر ، حيث يلتقي السد بالسيلية والوكرة بالريان على ملعب الغرافة الفرعي 1 ، بينما يلعب معيذر مع الخور بملعب الثاني ومسيمير مع المرخية على ملعب الأول .

ويلتقي الشحانية مع الشمال بملعب الثاني والعربي بأم صلال على ملعبه الفرعي رقم 1 ويلعب الأهلي مع الدحيل بملعب الثاني الفرعي رقم2 ، وتقام جميع المباريات في السادسة وخمس دقائق ، فيما عدا مباراة الغرافة وقطر بملعب الأهلي والتي ستقام في السادسة وعشرين دقيقة .