الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار

فاز فريق الغرافة 3 /1 على فريق تركتور الايراني في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الثلاثاء بمدينة تبريز في ختام مواجهات المجموعة الاولى لدوري أبطال آسيا 2018 ، لينهي الغرافة مشواره في مرحلة المجموعات للبطولة القارية بتحقيق فوز معنوي مهم .

ونجح الغرافة في تحقيق فوزه الثاني وتكرار انتصاره على الفريق الايراني بعد ان تغلب عليه بثلاثة في مباراة الذهاب التي اقيمت بالدوحة ، وتمكن الغرافة من تحقيق انتصار معنوي مهم سيرفع من معنويات لاعبيه قبل المواجهة المرتقبة أمام فريق الدحيل يوم الاحد المقبل في نصف نهائي كأس قطر .

تقدم فريق تركتور بالهدف الاول بالدقيقة 31 عن طريق لاعبه محمد بوريان من ضربة جزاء ، إلا أن الغرافة كانت له ردة فعل قوية في الشوط الثاني بعد أن أحرز ثلاثة أهداف متتالية بواسطة مؤيد حسن بالدقيقة 70 ، وعبد العزيز حاتم بالدقيقة 76 ، ومهدي تارمي بالدقيقة 86 ، ليحقق الغرافة فوزه الثاني بالبطولة.

وعلى الرغم من أن المباراة لم تمثل أى اهمية بالنسبة للفريقين بعد خروجهما من دائرة المنافسة على بطاقتي التأهل في المجموعة الاولى ، الا انه كان هناك تنافس كبير بينهما من أجل تحقيق الفوز ، وهو ما حققه الغرافة .

والذي تعامل مع المباراة على إنها بروفة قوية من اجل الاستعداد للقاء فريق الدحيل في نصف نهائي كأس قطر يوم الاحد القادم ، ولذلك حرص مدرب الغرافة على منح الفرصة لبعض اللاعبين الشباب وإراحة بعض النجوم الكبار إمثال النجم الهولندي ويسلي شنايدر الذي لم يشارك في اللقاء .