الاتحاد القطري لكرة القدمدوري قطر غاز
15.11.2020 9:50 في :

الدوحة – اختتمت مساء أمس السبت مباريات الأسبوع الخامس من دوري قطرغاز تحت 23 عاماً ، والتي أسفرت عن فوز الغرافة على أم صلال 2-0 والريان على الخور بالنتيجة ذاتها ، وتعادل الوكرة مع الخريطيات بهدف لكل منهما .

ففي المباراة الأولى التي جرت باستاد الخور تقدم أم صلال عن طريق عبدالله شيخد37 ، وأدرك هدف التعادل للغرافة ناصر العنزي  د“68 ، وسجل الهدف الثاني ناصر العنزي أيضاً فيد98 .

وشهدت المباراة طرد لاعب أم صلال سعود رياض فيد74 للانذار الثاني ، وأخرج حكم اللقاء البطاقة الصفراء ست مرات ، لينتهي اللقاء بفوز الغرافة 2-1 أم صلال ، وارتفع رصيد الغرافة إلى 11 نقطة وتوقف رصيد أم صلال عند 6 نقاط .

كما فاز الريان على الخور بملعب السيلية 2/0 ‏ليرفع رصيده للنقطة 9 متقدماً للمركز الثالث ، وسجل أهداف الريان كل من تميم منصور، ومحمد المري، ليتقدم الريان للمركز الثالث ويبقى الخور تاسعاً بست نقاط .

وفرض التعادل الإيجابيبهدف لكل فريقنفسه على المواجهة القوية التي جمعت بين فريقي الوكرة والخريطيات باستاد الشمال ضمن الجولة ذاتها ،ليرفع الوكرة رصيده إلى 8 نقاط بالمركز الرابع وحصد الخريطيات نقطته الأولى بهذا التعادل.


وبانتهاء
مباريات الأسبوع الخامس من دوري قطرغاز تحت 23 عاماً يحتل الغرافة صدارة الترتيب برصيد 11 نقطة مقابل 10 للدحيل الوصيف والمتبقي له مباراة مؤجلة مع أم صلال ، ويأتي الريان ثالثاً بتسع نقاط والوكرة رابعاً 8 والعربي خامساً 7 .

فيما تواجدت فرق السد والسيلية وأم صلال والخور وقطر في المراكز من السادس وحتى العاشر برصيد 6 نقاط لكل منها وحسم فارق الأهداف الترتيب فيما بينها.

وتبقى للسد مباراة مؤجلة مع الخريطيات المتواجد بالمركز الحادي عشر بنقطة واحدة ويأتي الأهلي في المركز الثاني عشر برصيد نقطة واحدة أيضاً.

نتائج مباريات الجولة الخامسة 

الدحيلxالأهلي 0/2

قطرxالسد 0/2

العربيxالسيلية 0/1

الغرافةxأم صلال 1/2

الريانxالخور0/2

الوكرةxالخريطيات 1/1