الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
29.01.2014 22:39 في :

قرر نادي الغرافة إنهاء العلاقة بالتراضي مع البرازيلي زيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادى ، وذلك عقب الجلسة الودية التي جمعت جاسم المنصوري أمين السر العام بنادي الغرافة مع المدير الفني للفهود مساء الاربعاء ، والتي شهدت اتفاق الطرفين على إنهاء العلاقة بشكل ودي.

من جانبه ..أكد جاسم المنصوري أمين السر العام بنادي الغرافة احترام ناديه للبرازيلي زيكو المدرب الكبير والاسم المعروف في عالم كرة القدم .

وقال المنصوري في تصريحات للموقع الرسمي : نقدر الجهود التي بذلها زيكو مع الفريق على مدار الفترة التي تولى خلالها المسؤولية وحاول خلالها مساعدة الفريق بقدر مايستطيع من جهود لمسها الجميع.

وأضاف جاسم المنصوري : على الرغم من الجهود الكبيرة التي بذلها المدرب البرازيلي ، إلا أن النتائج لم تخدمه ولم يكن التوفيق حليفه في العديد من المباريات وإن كان ذلك لا يمنع أبداً الجهد الذي بذله المدرب الذي نتمنى له التوفيق في مرحلته المقبلة من مشواره التدريبي.

وأكد أمين السر العام بنادي الغرافة أن التغيير أحياناً يكون مفيداً للطرفين سواء للنادي أو للمدرب نفسه ، وهذا لا يقلل أبداً من قيمة أي من الطرفين.

من جهة أخرى، قرر نادي الغرافة تعيين التونسي حبيب الصادق مديراً فنياً لفريق الكرة بالنادي حتى نهاية الموسم خلفاً للمدرب البرازيلي زيكو.