الاتحاد القطري لكرة القدمالاتحاد الآسيوي

يخوض الغرافة مباراته الثالثة في دوري أبطال آسيا عندما يواجه في السادسة وعشر دقائق من مساء الاثنين بملعبه ثاني بن جاسم فريق الاهلي السعودي بالجولة الثالثة بالمجموعة الاولى .

حيث يتطلع الغرافة إلى مواصلة انطلاقته وتحقيق فوزه الثاني على التوالي من إجل زيادة حظوظه في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل إلى دور ال16 .

وستكون مواجهة الغد على صدارة المجموعة الأولى لإنها تجمع بين الاهلي المتصدر برصيد 6 نقاط والغرافة صاحب المركز الثاني برصيد 3 نقاط ، ويتوقع أن تشهد المباراة ندية كبيرة بين الفريقين لرغبة كل منهما في الفوز وحصد النقاط الثلاث .

ويتطلع الغرافة إلى الاستفادة من إقامة المباراة على أرضه وبين جماهيره لتحقيق انتصاراه الثاني على التوالي وإلحاق الخسارة الأولى بالأهلي السعودي .

وسيعاني الغرافة من عدة غيابات في مباراة الاثنين ، خاصة في خط الدفاع ، حيث سيفتقد الفريق المهدي علي وثامر جمال بسبب الاصابة بجانب فهيد الشمري والذي سيغيب بسبب الايقاف الذي تعرض له مؤخراً من قبل الاتحاد الاسيوي .

وسيكون الغرافة بحاجة ماسة إلى مساندة الجماهير القطرية في مباراة الاثنين حتى يتمكن من تقديم عرض قوى وتحقيق نتيجة إيجابية خاص انه يمثل الكرة القطرية في البطولة القارية .

وسيخوض الغرافة المباراة بمعنويات عالية بعد انتصاره السداسي على الريان مؤخراً ببطولة الدوري ، وهو ما يعطي دافعاً قوياً للاعبين لاستمرار انطلاقتهم بالبطولة القارية وتحقيق الفوز الثاني على التوالي .

من جانبه أشار التركي بولنت ـ مدرب الغرافة ـ إلى أن فريقه سيخوض المباراة من اجل تحقيق الفوز واسعاد جماهيره ، وشدد على صعوبة المباراة لانها ستكون امام الاهلي متصدر المجموعة .

وقال بولنت في المؤتمر الصحفي للمباراة انه يثق في قدرة لاعبي فريقه على تقديم عرض قوى وتحقيق الانتصار على الرغم من الغيابات التي يعاني منها الغرافة في خط الدفاع .

اما الاسباني ايدواردو دو كامبو ـ المدرب المساعد للاهلي السعودي ـ فأوضح ان فريقه سيخوض المباراة من اجل الفوز ، وقال انه يحترم الغرافة ويعرف كل شىء عنه ، مشيراً إلى أن الغرافة يضم في تشكيلته عدداً من اللاعبين الجيدين .

واكد المدرب المساعد للاهلي ان الحظوظ متساوية بين جميع فرق المجموعة الاولى ، مشيراً إلى أن فريقي الجزيرة وتراكتور مازالت لديهما حظوظهما في التأهل.