الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
05.09.2016 7:58 في :

متابعة : بلال مصطفى /ب//

أكد سعد الدوسري حارس مرمي منتخبنا الوطني الأول ثقته الكبيرة في جميع زملائه بالفريق وقدرتهم على تقديم مباراة قوية أمام المنتخب الأوزبكي وتحقيق الفوز الأول في التصفيات المونديالية.

وقال : ” شعارنا في المباراة هو الفوز فقط ولا بديل غير الفوز لتعويض الهزيمة أمام المنتخب الإيراني في الوقت القاتل ، خاصة أن الفريق قدم أداء مميزاً للغاية وكان الأقرب لتحقيق الفوز أو الخروج بنتيجة التعادل “.

وأضاف الدوسري : ” أغلقنا ملف مباراة إيران وتركيزنا الآن منصب على مباراة أوزباكستان ، وعلى الإيجابيات فقط .. وأهمها الروح القتالية التي أظهرها اللاعبون خلال المباراة “.

وتابع : ” مباراة المنتخب الأوزبكي لن تكون سهلة ، خاصة أنه من الفرق القوية ولديه لاعبون مميزون ونحن درسنا المنافس جيداً وجاهزون لتقديم أفضل ما لدينا، ولدينا حافز كبير جداً لتحقيق الفوز وإسعاد جمهورنا”.
وعلى الصعيد ذاته تحدث لويس مارتن لاعب الوسط وقال إننا عازمون على بذل قصارى جهدنا خلال مباراة الغد أمام المنتخب الأوزبكي من أجل تحقيق الفوز ولكي تكون انطلاقتنا في التصفيات المونديالية بعد الخسارة التي تلقاها الفريق في بداية المشوار أمام المنتخب الإيراني.
واستطرد: ” ثقتنا بأنفسنا كبيرة وبقدرتنا على تقديم الأفضل في المباراة والخروج بنتيجة إيجابية وستكون هزيمتنا أمام المنتخب الإيراني بمثابة دافع لنا لتحقيق الانتصارات في المباريات المقبلة ، لاسيما وأن المشوار ما زال طويلا وسنخوضه بكل روح قتالية لتحقيق حلمنا الكبير بالتواجد في مونديال روسيا 2018″.
وأضاف: ” تجاوزنا آثار الهزيمة والمعنويات الآن جيدة وهناك حالة من التفاؤل لدى الجميع بمستقبل الفريق في التصفيات عطفا على المستوى الجيد الذي أظهره الفريق في بداية المشوار رغم التعثر في أول المباريات ” .

من جهته أشار الظهير الأيسر للعنابي عبد الكريم حسن إلى أن مباراة أوزبكستان تحظى باهتمام كبير للغاية من جميع لاعبي الفريق ، وأن هناك حالة من التركيز لدى الجميع، ورغبة عالية في تحقيق الانتصار.

وأكد على أن جماهيرنا الوفية ليست بحاجة إلى دعوة للتواجد في المدرجات مساء غد للشد من أزر الفريق ودعم اللاعبين في هذه المهمة الكبيرة ، فجمهورنا دائما ما يكون حاضراً بقوة في مثل هذه المواقف ولن يتوانى عن تقديم الدعم والمؤازرة للفريق.

وشدد عبدالكريم على أن اللاعبين عقدوا العزم على بذل قصارى جهدهم من أجل تحقيق الفوز في مباراة الغد ، وإسعاد جمهورنا الذي يتطلع لتحقيق الفريق نتائج مميزة من أجل مواصلة المشوار بنجاح في الطريق للمونديال.