الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
02.03.2015 16:10 في :

متابعة: بلال مصطفى/م//

يخوض لخويا مباراته الثانية في دوري المجموعات بدوري أبطال آسيا، أمام ضيفه النصر السعودي في تمام الساعة السادسة والربع من مساء غدٍ الثلاثاء باستاد عبد الله بن خليفة بنادي لخويا.

وتكتسي المواجهة بأهمية كبيرة للفريقين، خاصة بالنسبة للخويا الذي تعرض للخسارة في مباراة الجولة الأولى ضمن المجموعة الأولى أمام مضيفه بيروزي الايراني بثلاثة أهداف نظيفة.

وبالنسبة للنصر السعودي فخسر نقطتين على أرضه بالتعادل مع بونيودكور الأوزبكي بهدف لكل فريق في المباراة التي جرت أحداثها باستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض، ويتطلع الفريقان للتعويض، من أجل المضي قدماً في البطولة.

ويدخل لخويا المباراة بمعنويات عالية بعد انتزاعه صدارة دوري نجوم قطر من السد، بفوزه في اللقاء المباشر بين الفريقين في الجولة 19 بهدف دون مقابل.

وبالمقابل فالنصر السعودي أكمل استعداداته لهذه المباراة، وحضر إلى الدوحة بكامل نجومه من أجل الخروج بنتيجة إيجابية يعود بها الى الرياض.

وينتظر أن يخوض لخويا المباراة بكامل نجومه بقيادة الحارس كلود أمين، وتراوري، وسيباستيان سوريا، وفلاديمير فايس، ونام تاي هي، وإسماعيل محمود والمساكني، وكريم بوضيف وخالد مفتاح .

يتصدر بيروزي الإيراني ترتيب المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط ، ويأتي النصر السعودي ثانياً بنقطة واحدة وفي المركز الثالث يحل بونيودكور الأوزبكي بالرصيد ذاته، بينما يحتل لخويا مؤخرة الترتيب في المركز الرابع والأخير بدون رصيد من النقاط.

لخويا بالأحمر والنصر بالأخضر

من جانب آخر ، شهدت قاعة الاجتماعات بنادي لخويا في العاشرة من صباح اليوم الاجتماع الفني الخاص بالمباراة ، وقد تقرر في الاجتماع أن يرتدي لخويا زيه الاحمر بينما سيلعب النصر بشعاره الاخضر المموه.

وحضر الاجتماع من جانب فريق لخويا وليد بخيت مدير الفريق ومحمد بشير المنسق الاعلامي آسيويا وفرج المري المدير الرياضي، بالاضافة إلى مسؤولي النصر السعودي.

news1_large