الاتحاد القطري لكرة القدمالمنتخبات | الفريق الأول

الدوحة – يسرّ الخطوط الجوية القطرية للعطلات، إحدى شركات مجموعة الخطوط الجوية القطرية، الإعلان عن مجموعة من العروض الحصرية الخاصة ببطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية ’كوبا أمريكا‘ 2019 والتى ستقام في البرازيل هذا الصيف، لمنح المشجعين فرصة مشاهدة المنتخب القطري لكرة القدم مباشرة.

عروض حصرية على تذاكر السفر فضلاً عن باقات خاصة بالفنادق وتذاكر لحضور المباريات

وتقدم الخطوط الجوية القطرية للعطلات عروضاً حصرية لغاية 29 أبريل 2019، والتي تشمل رحلات ذهاب وعودة إلى مدينة ساو باولو مع الخطوط الجوية القطرية، ورحلات داخلية في البرازيل، فضلاً عن الإقامة في الفنادق وتذاكر لحضور المباريات الرسمية لبطولة كوبا أمريكا 2019 والتي ستقام من 14 يونيو إلى 7 يوليو 2019 في البرازيل.

وقالت السيدة سلام الشوا، نائب أول الرئيس التنفيذي للتسويق والاتصالات والإعلام في الخطوط الجوية القطرية:  “يسر الخطوط الجوية القطرية تقديم باقة من العروض الحصرية لمشاهدة البطولة في البرازيل. لا شيء يقارن بمشاهدة المبارات مباشرةً، حيث ستجلب القطرية للعطلات مشجعي كرة القدم إلى قلب الحدث في البرازيل، ليتمكنوا من تشجيع الفريق القطري مباشرة.”

“نؤمن في الخطوط الجوية القطرية بأهمية الرياضة في التقريب بين الشعوب، ونحن نتطلع إلى منح المسافرين على متن رحلاتنا أجمل اللحظات، من بداية رحلتهم معنا وصولاً إلى المباراة النهائية للبطولة في البرازيل.”

يحصل أعضاء نادي الإمتياز على خصم بقيمة 5 في المائة على جميع الباقات المخصصة لبطولة كوبا أمريكا 2019

يحصل أعضاء نادي الامتياز للخطوط الجوية القطرية، الحاصلون على تصنيف بلاتينيوم أو ذهبي أو فضي، على خصم خاص بقيمة 5 في المائة على جميع العروض الخاصة ببطولة كوبا أمريكا 2019 وذلك عبر إدراج رقم عضويتهم عند الحجز.

لعشاق كرة القدم فرصة إظهار دعمهم للفريق الوطني لكرة القدم لدولة قطر عن طريق اختيار باقة لمشاهدة مباراة واحدة أو ثلاث مباريات. يمكن حجز باقات السفر الحصرية عن طريق الاتصال على  7938 974 4423 + أو عن طريق زيارة مكتب الخطوط الجوية القطرية للعطلات. توفر الخطوط الجوية القطرية للعطلات مجموعة شاملة من حزم السفر التي تتيح للمسافرين الاختيار من بين مجموعة واسعة من التواريخ والوجهات والمباريات. بإمكان العملاء زيارة  www.qatarairwaysholidays.com/FollowQatarTeam لمزيد من المعلومات ومشاهدة الكتيب الخاص الذي يوفر كافة التفاصيل حول عروض السفر والأسعار والباقات المرافقة.  يتوفر عدد محدود من الباقات لذلك يرجى الحجز مبكراً.

تفخر الخطوط الجوية القطرية برعايتها لأندية رياضية رائدة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك كأس كونميبول كوبا ليبرتادوريس بالإضافة إلى كأس كونميبول كوبا سود أمريكانا، وكأس كونميبول ريكوبا. وستساهم هذه الاتفاقية التي ستسري لعدة سنوات في تعزيز حضور الخطوط الجوية القطرية في قارة أمريكا الجنوبية، فيما تأتي ضمن جهود الناقلة في رعاية أقوى الفرق والكيانات الرياضية عالمياً.

وفي وقت سابق أبرمت القطرية اتفاقية شراكة مع فريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم تنص على أن القطرية قد أصبحت شريك الطيران الرسمي للفريق. كما أعلنت القطرية أنها أصبحت الشريك العالمي الرئيسي لفريق روما الإيطالي لكرة القدم، مع ظهور شعار الناقلة على قمصان الفريق كما كشفت القطرية عن رعاية قمصان فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني لكرة القدم.

وأعلنت الخطوط الجوية القطرية في شهر مايو لعام 2017 عن إبرامها لاتفاقية شراكة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) لتصبح الشريك والطيران الرسمي للاتحاد حتى عام 2022، وتشمل قائمة البطولات التي سترعاها الخطوط الجوية القطرية كلا من كأس العالم للأندية، وكأس العالم تحت 20 سنة، وكأس العالم تحت 17 سنة، وكأس العالم لكرة القدم الشاطئية، وكأس العالم التفاعلية فضلاً عن كأس العالم للسيدات الذي سيقام في فرنسا هذا الصيف.

كما أعلنت الناقلة الوطنية لدولة قطر إبرامها لاتفاقية شراكة مع فريق بروكلين نتس لكرة السلة، لتصبح بذلك شريك الطيران العالمي الرسمي للفريق، ولمقرهم الرئيسي صالة باركليز سنتر باستضافتها للعديد من الأحداث والفعاليات الرياضية الكبرى.

تشغّل الخطوط الجوية القطرية أسطول طائرات حديث يضم أكثر من 250 طائرة تتجه إلى أكثر من 160 وجهة عبر مركزها الرئيسي مطار حمد الدولي.

حازت الخطوط الجوية القطرية مؤخراً على جائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم ضمن جوائز سكاي تراكس العالمية 2018. كما حصدت الناقلة الوطنية لدولة قطر جائزة أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال في العالم عن مقاعد كيو سويت، وجائزة أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط، وجائزة أفضل صالة انتظار لمسافري الدرجة الأولى في العالم.

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن مجموعة من الوجهات الجديدة مؤخراً، بما في ذلك غوتنبرغ في السويد؛ مومباسا في كينيا ودانانغ في فيتنام.  وستضيف الناقلة الوطنية عدداً من الوجهات الجديدة إلى شبكتها المتنامية في عام 2019، بما في ذلك لشبونة، البرتغال؛ مالطا؛ الرباط، المغرب؛ لانكاوي، ماليزيا؛ دافاو، الفلبين؛ أزمير، تركيا؛ ومقديشو، الصومال.