الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
16.06.2015 0:14 في :

متابعة : بلال مصطفى/ب//

أكد رئيس الإتحاد الأسيوي ونائب رئيس الإتحاد الدولي للصحافة الرياضية فيصل القناعي على أحقية دولة قطر في إستضافة نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022 في الدوحة وقال في بيان له بأن هذا الحق أصبح حقيقة ثابتة لايستطيع أي كان منازعة قطر عليه .

وأضاف القناعي قائلا لقد مللنا من المحاولات الخبيثة واليائسة للصحف ووسائل الأعلام البريطانية التى حاولت ولازالت تحاول التشكيك في الحق القطري لإستضافة مونديال 2022 .

وذلك على الرغم من علمها بنظافة ونزاهة الملف القطري الذي فاز بجدارة واستحقاق أمام ملفات جميع الدول المنافسة ومنها لندن.

إن تنظيم دولة قطر لمونديال 2022 هو حلم أسيوي وعربي وخليجي لن تؤثر فيه جميع المحاولات اليائسة والمستميتة والهادفة لسرقة هذا الحلم من قطر التي تمثلنا جميعا.

ولن نسمح بأي حال من الأحوال أن تنجح هذه المحاولات النابعة من نظرة عنصرية بغيظة في فرض أجندتها المشبوهة علينا مما يتطلب منا جميعا كصحافة وإعلام أسيوي يمثل أكبر قارات العالم الوقوف والتصدي لهذه المحاولات اليائسة وكشفها أمام العالم أجمع.

واختتم رئيس الإتحاد الأسيوي للصحافة الرياضية بيانه قائلا: إن ثقتنا بإمكانات دولة قطر كبيرة في إستضافة مونديال 2022 ونضع كافة إمكاناتنا تحت تصرف دولة قطر في سبيل دعم موقفها في مواجهة هذه المعركة العنصرية وأهدافها المشبوهة.

وكلنا قطر …