الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
11.01.2015 22:18 في :

متابعة: بلال مصطفى//

الدوحة، 11 يناير 2015- أعلنت اليوم مؤسسة دوري نجوم قطر ومجموعة فولكس واجن عن المباراة الودية لنادي بايرن ميونخ ضد فريق اللاعبين النجوم والتي ستجري في 13 يناير، الساعة 8:00 مساء في استاد عبدالله بن خليفة.

تم عقد المؤتمر الصحفي بمبنى إدارة المنتخبات الوطنية في أسباير زون وحضره السيد أحمدالحرمي، رئيس المسابقات وتطويركرة القدم في مؤسسة دوري نجوم قطر، والسيد ماتياس سامر، المديرالرياضي وعضوالمجلس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ.

بدأ الحرمي كلمته بالترحيب ببايرن ميونخ ومناقشةأهميةالمباراة القادمة بالنسبة إلى دوري نجوم قطر، فقال : “بالنسبة لناهذه ليست مجرد مباراة ودية – فنادي بايرن ميونخ يملك إرثاًعظيماً وأسلوبه الخاص جداً في لعب كرة القدم.

لم نقم فقط بدراسة نهجهم في المباراة؛بل بحثنا في الدوري العالمي بأكمله لمعرفة الفرق بين كرة القدم الأوروبية وكرتنا، ونحن نسعى إلى مواصلة التحسين حتى نتمكن من توفير أعلى مستوى من كرة القدم”.

وقال سامرمتحدثاً باسم فريق بايرن ميونخ، “يسرنا أن نكون في قطر ونحن نتطلع إلى المباراة في يوم الثلاثاء، ولقد لعب الفريق بشكل رائع في النصف الأول من الموسم ونحن مركزون جداً ومستعدون للعب المباراة بأفضل ما لدينا ضد فريق دوري نجوم قطر”.

بالإضافة إلى لعب مباراة ودية ضد دوري نجوم قطر، جاء بايرن ميونخ إلى قطر للمعسكر السنوي للتدريب الشتوي، وعلق سامر، “نحن هنا للسنة الخامسة على التوالي لأننا وجدنا هنا الظروف المثلى للتدريب وأفضل مرافق التدريب وأكثرها تطوراً.”

وتحدث الحرمي حول طموحات دوري نجوم قطرعلى المدى الطويل،”أعتقد أننا حالياً من بين أكبرخمس بطولات دوري في آسيا،ونهدف لأن نصبح رقم واحد في السنوات القادمة”.

قائمة فريق دوري النجوم

وعلى صعيد متصل ، تم الإعلان أيضاً عن تشكيلة دوري نجوم قطرلهذه المباراة الشيَقة خلال المؤتمر الصحفي ، حيث اختار المدرب لادوروب قائمة فريق نجوم قطر والذي تضمن : ليكوميت امين ،خليفة ابو بكر ، تشيكو ، كوستا ، منديز ، مراد ناجي.

أحمد فتحي ،علي سند ، وليد محي الدين ، نذير بلحاج ،لويز مارتن ، طلال البلوشي ، وسام رزق ، ايزيكيل ، فلاديمير ، بابلو هنرناديز ، تباتا ، رومارنيهو ، حمدي الحرباوي .

طاقم قطري لمباراة نجوم قطر وبايرن ميونيخ

وعلى الصعيد ذاته ، أسند إلى طاقم حكام قطري إدارة مباراة نجوم قطر وبايرن ميونيخ والذي يتألف من الدولي فهد جابر ويعاونه كل من يوسف عارف الشمري وخالد عايد خلف ، والرابع عبد الهادي الرويلي.

أماكن بيع التذاكر

كما تم الإعلان عن أماكن بيع تذاكر اللمباراة المرتقية ، حيث تبدأ أسعار التذاكر من 50 ريال قطري، وفيما يلي نقاط بيع التذاكر:

السد – مكتب التذاكر عند البوابة 5،الغرافة- مكتب التذاكر بين البوابة 7 والبوابة 8 في يوم الخميس 8 يناير من الساعة 4:00-10:00 مساء.

الجمعة 9 يناير والسبت 10 يناير من الساعة 2:00- 10:00 مساءاً؛ وفي يوم الأحد 11 يناير والإثنين 12 يناير من الساعة 4:00-10:00 مساء.

نادي قطر الرياضي – مكتب التذاكر عند البوابة 5 في يوم الخميس الموافق 8 يناير من الساعة 4:00 – 10:00 مساء ؛ ويوم الجمعة 9 يناير من الساعة 2:00- 10:00 مساء، ويوم الأحد 11 يناير ويوم الإثنين 12 يناير من الساعة 4:00 مساء – 10:00 مساء .

يرجى العلم أنه لا يوجد بيع تذاكر في 10 يناير نظراً لإقامة مباراة شالكه الألماني واياكس الثانية على أرض الملعب، وستتوفرالتذاكر المتبقية في نفس يوم المباراة من الساعة 2:00 ظهراً في ملعب لخويا.