الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
10.11.2014 17:34 في :

متابعة: بلال مصطفى//

يـــغـــادر الـــيـــوم الإثـــنـــين خـالـد مـــبـــارك الــــكــــواري المــديــر الـتـنـفـيـذي لـلـعـمـلـيـات بــالاتــحــاد الـقـطـري لـكـرة الـقـدم ورئـيـس الـوفـد الإعـــلامـــي الــقــطــري لـخـلـيـجـي 22 إلـى الـريـاض .

للمشاركة فـي اجـتـمـاعـات اللجنة الإعلامية لــــدورة كـأس الـخـلـيـج والـتـي ستعقد غـدا 11 نوفمبر بمشاركة رؤسـاء الوفود الإعلامية الخليجية أعضاء اللجنة الإعـلامـيـة للبطولة.

حـيـث مـن المـقـرر أن يقوم أعـضـاء الـلـجـنـة الإعـلامـيـة لـلـبـطـولـة قـبـل الاجـتـمـاع بزيارة المراكز الإعلامية في فندق هوليدي أن القصر وسـتـاد المـلـك فـهـد الـدولـي وسـتـاد الأمـيـر فـيـصـل بن فـهـد .

وتـفـقـد الـخـدمـات الـتـي قـامـت الـلـجـنـة المـنـظـمـة للبطولة بتوفيرها بالإضافة إلى زيارة والاطلاع على التجهيزات التي تم توفيرها لجميع الإعلاميين الذي سيقومون بتغطية البطولة.

وسـيـنـاقـش أعـضـاء اللجنة الإعـلامـيـة فـي اجتماعهم الذي سيعقد بفندق هوليدي أن القصر آخر الترتيبات الـخـاصـة بـالـبـطـولـة مـن الـنـاحـيـة الإعـلامـيـة والاطـــلاع على التوصيات والمقترحات التي تم تقديمها من قبل الأعضاء فيما يتعلق بالجانب الإعلامي.

بالإضافة إلى الاطلاع على الإجراءات التنفيذية التي تمت بخصوص بالحملة الترويجية للبطولة والاستعدادات الإعلامية الخاصة بالبطولة.

وقـــال خـالـد مـبـارك الـكـواري عـضـو الـلـجـنـة الإعـلامـيـة للبطولة: » ما لمسناه من تجهيزات إعلامية في خليجي 22 يؤكد أن الأشـقـاء في اللجنة المنظمة للبطولة وفــروا جميع الإمـكـانـات .

وقـامـوا بـتـذلـيـل جـمـيـع الـصـعـوبـات الـتـي ممكن تواجه الإعلاميين الخليجيين وهذا ليس بغريب عليهم فهم يملكون الـخـبـرة المـمـتـازة فـي هـذا المـجـال.

و هــنــاك تـواصـل مـسـتـمـر مـع جـمـيـع أعـضـاء اللجنة للتشاور وتبادل المقترحات والتي تنصب في مصلحة العمل الإعلامي للبطولة، حيث من المقرر القيام بجولة قبل اجتماع اللجنة الإعلامية .

وذلـك بمشاركة رؤساء الوفود الإعلامية وأعضاء اللجنة الإعلامية للبطولة لـــلاطـــلاع عــلــى آخــــر مــســتــجــدات الـعــمــل فـيـمـا يتعلق بالجانب الإعلامي للبطولة.