الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
20.01.2016 9:30 في :

متابعة : بلال مصطفى/ح//

حسم منتخب كوريا الجنوبية صدارة المجموعة الثالثة لمصلحته بتعادله 1/1 مع نظيره العراقي في المباراة التي جمعت بين المنتخبين مساء الثلاثاء .

ليحتل المنتخب الكوري المركز الأول بعد أن رفع رصيده إلى7 نقاط بفارق الأهداف عن المنتخب العراقي ، في حين احتل المنتخب العراقي المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط .

وكان المنتخبان قد ضمنا تأهلهما إلى ربع النهائي من الجولة الماضية ، وسيلعب المنتخب الكوري الجنوبي في ربع النهائي مع ثاني المجموعة الرابعة .

في حين سيلتقي المنتخب العراقي مع متصدر المجموعة الرابعة والتي سيحسم الصراع بها مساء الاربعاء بإقامة مباراتي الجولة الأخيرة .

حيث سيلتقي المنتخب الاماراتي مع نظيره الفيتنامي في حين سيلعب المنتخب الاردني مع نظيره الاسترالي ، وأحرز المنتخب الكوري الجنوبي هدفه الوحيد بالدقيقة 22 بواسطة لاعبه هيوان كيم .

وكان المنتخب الكوري في طريقه لتحقيق الفوز لكن أمجد وليد أحرز هدف التعادل للعراق بالدقيقة الاخيرة من الشوط الثاني .

وفي مباراة ثانية – تحصيل حاصل -فاز منتخب أوزبكستان 3/1 على نظيره اليمني في مواجهة لاتمثل أى أهمية للمنتخبين بعد أن ودعا البطولة من الجولة الماضية .

وحصد المنتخب الأوزبكي المركز الثالث بعد أن حقق فوزه الأول ورفع رصيده إلى 3 نقاط ، في حين لقى المنتخب اليمني خسارته الثالثة على التوالي وفشل في حصد أى نقطة ليتذيل ترتيب المجموعة الثالثة .

أحرز شيكوبوف “18 ” وسيرجيف “68 ” ومشربوف “90 ” أهداف الأوزبكي وأحرز هدف المنتخب اليمني الوحيد لاعبه أحمد السروري بالدقيقة 82.

يمن اوزبكستان