الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
07.09.2015 21:35 في :

متابعة : بلال مصطفى/ج//

أكد نجوم الدوري من المحترفين الاجانب انهم سيكونون إضافة قوية في الدوري وفي خدمة الأندية التي يرونها بأنها ستكون منافسة ، وأضافوا خلال حفل تدشين الدوري ان المنافسات ستكون صعبة .

كون الفرق تضم العديد من النجوم الكبار الذين سيكون دفعة قوية كبيرة لها خلال المنافسات ، وأشاروا إلى أن المتعة والاثارة ستكون كبيرة بين الاطراف المتنافسة .

فقد أكد اللاعب أنور ديبا الخريطيات انه سيكون جاهزا مع فريقه الخريطيات بعد ان شفي من اصابة سابقة ويتمنى ان يكون في خدمة الفريق في الموسم الجديد .

وأضاف ان الطموح مشروع لدى كل الفرق والخريطيات من ضمنها وانا اعرف الدوري القطري جيدا فهو دوري قوي يضم العديد من اللاعبين المميزين والمعرفين الذي لديهم بصمة في مجال الكرة .

وقال محترف العربي رود ان معسكر إعداد الفريق في اوروبا كان جيدا وخضنا تجارب جيدة وخلق حالة من الانسجام والتفاهم بين اللاعبين , وان حالة من التأقلم حصلت مع زملائي .

ونطمح الى الافضل لاسيما ان العربي فريق له حضوره وجماهيره في الدوري القطري ونتمنى ان نكون على قدر التحدي والمهمة التي تنتظرنا.

واعلن ساشا عن الاستفادة الكبيرة التي حصل عليها الوكرة في معسكر ايطاليا الذي كان اعدادا للدوري ، وانه يتوقع ان اداء الفريق وصورته سوف تختلف عما كان عليه بالموسم القادم .

حيث حظي الفريق بتدعيم صفوفه فضلا عن معرفته هو كمهاجم في الدوري بالفرق الاخرى ،مؤكدا ما عانى منه الوكرة في الموسم الماضي سوف لم يتكرر .

وأكد نام تاي هي محترف لخويا انه من حق فريقه ان يطمح الى الحفاظ على لقبه الذي فاز به ، كما انه اللاعبين يعرفون كيف يتعاملون مع المباريات ويحققون الفوز امام المنافسين .

وأن الهدف هو ان يكون لخويا في القمة وهذا يحتاج الى جهود كبيرة من الجميع ونحن سنبذل كل ما لدينا من اجل ان نخرج بالانجازات التي تليق بفريقنا .

وقال محترف الخور انطونيو ان لديه شعور كبير ان الموسم الجديد سيكون جيدا لفريقه والهدف التواجد في المكان المناسب ونسعى الى ان نكون افضل من الموسم الماضي .

مع قناعتي ان المنافسة ستكون قوية جدا والتحدي على اشده الا ان الاستعداد الجيد وما جهزه فريقنا من خلال الجهاز الفني واللاعبين سيكون نقطة جيدة في صفوف الخور .

وأعرب لاعب الجيش عبد الرزاق الحمد الله انه سعيد بتواجده في دوري نجوم قطر لاسيما انه انضم الى فريق جيد ومتمكن هو الجيش والذي دائما هو من المنافسين على الالقاب المحلية .

ولديه العديد من اللاعبين الذين بقدرتهم ان يكونوا في المكان المناسب في التنافس ، وانا واثق من تجربتي مع الجيش ستكون رائعة معه وبالتالي سأعيش انطلاقة مميزة ، وانا جاهز لخدمة فريقي واتمنى ان اكون اضافة كبيرة للفريق مع زملائي .

وقال لاعب الريان الاسباني الكبير جارسيا انه جاء الى دوري نجوم قطر من خلال قناعته الكبيرة به كونه ضم العديد من اللاعبين العالميين سواء في الموسم الحالي او المواسم الماضية التي شهدت تواجد كبار النجوم .

ونحن نأمل ان نكون بالمستوى الذي يؤهلنا خدمة فرقنا والدوري القطري مشيرا الى انه يدرك جيدا ان الريان فريق كبير ويسعى ليكون في القمة ومن هنا نجد انه عزز بالعديد من اللاعبين المميزين ، وان الريان سيكون منافسا قويا في الدوري .

وأشار مسعود شجاعي المحترف الايراني بصفوف الغرافة اني رفعت يدي عندما سألنا من سسيفوز بالدوري ، وهذا يعني ثقة كبيرة بقدرات لاعبي الغرافة .

مع إيماني ان المواجهات والمنافسات ستكون صعبة وقوية ، وانا لي تجربة سابقة مع الدوري ولكن التجربة الجديدة ستكون مختلفة مع فريق كبير ،وان الحكم المسبق صعب على اي فريق ويبقى الطموح ان نكون في المقدمة والمنافسة .

وقال محترف قطر اسماعيل بالمعلم انه عاش تجربة مع الوكرة صعبة كون فريقنا كان يكافح من اجل البقاء والحمد لله تحقق البقاء وارى اني ساهمت في خدمة الفريق الوكراوي .

كما أعرف ان فريق قطر طموح وكان ينافس على الألقاب وهذا ما سيحفزني كثيرا وان شاء الله اكون اضافة للقطراوي ، لاسيما ان الفريق يملك مدرب مجتهد ولاعبين على قدر كبير من الكفاءة .

واكد رافائيل لاعب مسيمير، رغم ان فريقي صعد لاول مرة الى الاضواء وهو فريق سيكون صامدا وكبيرا في تعامله مع المنافسين وانا هنا لا اقول اننا سننافس بل نطمح الى البقاء بالاضواء وعدم الهبوط الى الثانية .

واوضح لاعب ام صلال ساجبو ان الفريق قد استعد جيدا خلال فترة الاعداد وتدرب امصلال بشكل جيد ونشعر ان الجميع جاهز لنقطة البداية خلال الجولة الاولى .

واضاف ساجبو ان المنافسة ستكون شديدة وام ملامح المنافسة لا يمكن ان تظهر مبكرا لكن ذلك لا يمنع من القول ان هناك فريق كبيرة تسعى للمنافسة على الالقاب ، ونأمل ان يكون ام صلال من ضمنها وهو يملك مقومات المنافسة .

وأعرب اودينهو محترف السيلية ان الهدف الذي يسعى اليه الفريق مع الحهاز الفني أن يتواجد من ضمن الاربعة الكبار وسبق له ان حقق ذلك في الموسم قبل الماضي .

وهو اليوم جاهز لدخول المنافسة بكل ما لديه وان الاصرار والعزيمة هما ميزة الجميع ، وان السيلية سيكون صعبا امام المنافسين .