الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
09.09.2015 19:12 في :

متابعة : بلال مصطفى/مجدي إدريس//

أقامت اللجنة المنظمة لخليجي 11 للشباب حفل عشاء على شرف الوفود الوفود المشاركة بالبطولة وتم خلال الحفل التقاط الصور التذكارية للمنتخبات المشاركة مع كأس البطولة والكؤوس المخصصة لأفضل اللاعبين .

وجاء الحفل كلفتة طيبة تعكس حرص اللجنة المنظمة على ترسيخ الأهداف الاجتماعية من البطولة بعيدا عن المنافسة على اللقب .

وكان الحفل قد بدأ بكلمة ترحيبية من على جاسم المفتاح مدير البطولة رحب خلالها بالأشقاء الخليجيين في بلدهم الثاني قطر ومؤكدا على القيمة المعنوية للحفل والتي تهدف لزيادة التواصل بين الشباب الخليجي .

مشيراً إلى أن العشاء لن يكون تقليديا بجلوس كل منتخب مع جهازه الفني والاداري كما هو المعتاد ولكن سوف يجلس كل 4 لاعبين من كل منتخب مع أقرانهم من بقية المنتخبات .

لكي تكون هناك فرصة للاعبين للحديث فيما بينهم وختم المفتاح كلمته مؤكدا على أن أبناء الخليج هم أشقاء وتربطهم علاقات قوية ولايوجد خاسر في مثل تلك البطولات .

لاسيما وهي التي تساعد في التقارب والتواصل بين الشباب الخليجي بغض النظر عن الأهداف الرياضية متمنيا لكل المنتخبات التوفيق في التصفيات الأسيوية المقبلة .

ميرزا أحمد : نبارك للجميع تجمعنا والبطولة إضافة للجميع

من جهته ، ألقى ميزا أحمد على الأمين العام للجنة التنظيمية لكرة القدم لدول مجلس التعاون كلمة بارك فيها لكل المنتخبات الخليجية تجمعهم في دوحة الخير .

مؤكدا على أن هذا التجمع هو المكسب الحقيقي فضلا عن أن البطولة تمثل إضافة قوية للأجهزة الفنية وللاعبين لمعرفة نقاط القوة والضعف للعمل عليها قبل المشاركة في التصفيات الأسيوية المقبلة متمنيا التوفيق لكل المنتخبات الخليجية.

وفد عمان