الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
15.04.2014 22:46 في :

متابعة: بلال مصطفى/ مجدى إدريس//

على هامش فعاليات الدورة الآسيوية للمستوى ‘B’ والتي ينظمها الاتحاد القطري لكرة القدم في الفترة من العاشر وحتى الثلاثين من الشهر الجاري ، حيث تحدث مجموعة من المدربين الخليجيين المشاركين بالدورة موجهين الشكر والتقدير للاتحاد القطرى على منحهم الفرصة للمشاركة فى مثل هذه الدورات المفيدة.
IMG_1108
وكانت البداية مع الكابتن بدر عبد الرحمن الطبيب المساعد ومدرب الفريق الأول بنادي دبا الحصن واللاعب السابق بأندية رأس الخيمة والظفرة ودبا الحصن معبرا عن سعادته بالمشاركة بالدورة موجها شكره للاتحاد القطري لكرة القدم .

لاتاحة الفرصة للمدربين الاماراتيين للمشاركة ، مشيدا بالعلاقات المتميزة التي تربط الاتحاد القطري بالاتحادات الخليجية كما أبدى إعجابه بالمنشآت الرياضية فى قطر وهو الأمر الذي يعكس التطورالكبير، لاسيما وأن قطر صارت محط أنظار الجميع في ظل فوزها باستضافة كأس العالم 2022 .

وأشاد بدر بخبرات المحاضرين القطريين بقيادة المحاضر الدولي والأسيوي الكابتن أحمد عمر والمحاضرين الأسيوين الكابتن يوسف أحمد والكابتن عبد القادر المغيصيب وختم حديثهموجها الكشر للكابتن على جاسم على تواصله الإيجابي معهم من أجل تسهيل عملية مشاركتهم بالدراسات التدريبية

خميس يوسف : تنظيم رائع وجهد مشكور من الاتحاد القطري

ومن جانبه تحدث السعودي خميس يوس خميس مدرب الفريق الأول بنادي التهامي بالمملكة العربية السعودية موجها شكرخ الاتحاد القطري ممثلا في ادارة التطوير لاتاحة الفرصة له في الحصول على الرخصة بي من دولة قطر من خلال التنسيق بين الاتحادين القطري والسعودي .

وعن المحاضرات قال خميس: بالتأكيد الدورة بي ، هى من الدورات المتقدمة بالاتحاد الاسيوي وهى شرط أساسي للحصول على الدورة إيه، ومن ثم الوصول لدبلوم المحترفين وعبر خميس عن تقديره للقائمين على الدراسات من حيث التنظيم الجيد وتوفر كل الامكانيات من أدوات وملاعب .

مشيرا الى أن هناك تطور واضح في عمل الاتحاد القطري ومن حيث الجانب الفني أرى أن المحاضرين المشرفين على الدورة من المحاضرين الأكفاء ممثلين في الكابتين أحمد عمر والكابتن يوسف احمد.

حيث أنني حضرت من قبل الدورة السي المتخصصة للحراس والأجواء بشكل عام إيجابية لاسيما من حيث تبادل الخبرات مع لاعبين دوليين ومحليين بدولة قطر .

سليمان حسن حاجي: زيارتى الأولى كشفت لى عن قطر الرائعة

أشاد الكابتن سليمان حاجي مدرب فريق الشباب بنادي الوصل الاماراتي بتعاون الاتحاد القطري مع الاتحاد الاماراتي في تسهيل عملية مشاركة المدربين الاماراتيين بالدراسات التدريبية بي .

لاسيما وأنها المرة الأولى التي يزور فيها قطر وعبر عن تقديره للجهد المبذول من قبل المحاضرين و كلهم كفاءات جيدة استفدنا كثيرا منهم وأبدى حاجي تقديره لدور الاتحاد القطري في تطوير المدرب المواطن .

مؤكدا أن هذا الأمر سوف سوف يسفر عن العديد من الايجابيات ووجه شكره لكل القائمين على الدورة وللكابتن على مفتاح مدير ادارة التطوير متمنيا له التوفيق في كل مايطمح اليه مستقبلا .

عارف محمد الشحي: تعاون مثمر وتنظيم رائع

كما عبر الكابتن عارف محمد الشحي مدرب الناشئين بنادي الوصل الاماراتي عن تقديره الكبير للاتحاد القطري وادارة التطوير على منحه فرصة المشاركة في الدراسات الأسيوية بي .

مشيدا بما لمسه من تعاون من قبل الجميع سواء محاضرين أو مشرفين على الدراسات التي تتميز بتوفر كل مقومات النجاح لها من الناحية الفنية بوجود محاضرين متميزين أو من الناحية التنظيمية والادارية .

حيث أن كل شئ معد بصورة جيدة والمحاضرات النظرية والعلمية تسير بشكل منتظم كما أشاد بنوعية المدربين المشاركين وتفاعلهم فيما بينهم من جانب ومع المحاضرين من جانب أخر الأمر الذي يثري الدورة ويعود بالنفع على الجميع .

مدربون خليجيون