الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
04.04.2014 3:29 في :

متابعة : بلال مصطفى/ب/ج//
ساهل: سنلعب بشرف امام السيلية

قال مدرب معيذر محمد ساهل ” سنلعب بشرف كبير امام السيلية والحقيقة ا ن اخر مباريتنا كانت مرتبطة بفرق في النزول واخرى تسعى للمربع .

وهذا أمر يجعل مهمتنا صعبة تتطلب تقديم افضل مالدينا ، مشيرا الى انه يسعى للعب بشرف حتى اخر لقاء بغض النظر عن موقف الاخرين وظروفهم حتى لايقال ان معيذر تساهل مع اي فريق.

واضاف مدرب فريق معيذر ان مواجهة السيلية ذات اهمية لنا من اجل الظهوربصورة ايجابية قبل توديع بطولة الدوري واضاف ان هدفنا ان نظهر بصورة ايجابية بغض النظر عن التوفيق من عدمه ، فنحن سنتعامل مع المباراة بنفس الجدية والرغبة في الظهور بشكل طيب .

واكد اننا سنلعب بتركيز كبير حيث يعتبر فريق السيلية واحدا من نجوم الموسم لما قدمه الفريق من مستوى رائع ونسعى لعركلة السيلية وتقديم اداء جيد ”

واوضح عندما تصبح المباريات تأدية واجب فهذا امر يكون سلبا لانرضى به فكل من يحمل قميص معيذر عليه ان يقدم افضل مالديه وان يلعب بعقلية احترافية ”

واشار كذلك ان هناك العديد من الدروس التي استخلصها معيذر من دوري النجوم حيث قال ” الاستفادة حققتها الادارة لانها المرة الاولى في دوري النجوم وكذلك اللاعبين .

كما انه وضع استفدت منه بصورة خاصة وزاد من تجاربي ويذكرني بتجربتي في الدوري اللبناني الذي قدت خلاله اغلى فريق هناك، مشيرا الى ان معيذر اكتسب خبرات كبيرة من تواجده في دوري النجوم.

الطرابلسي : السيلية مستعد لمعيذر

قال سامي الطرابلسي مدرب السيلية لقد استعد فريقي للمباراة على كافة الجوانب ، وفريقنا لو قدم مستواه هو افضل وهو خارج من فوز على فريق كبير .

وجعلنا أقدام اللاعبين على الارض بعيدا عن الغرور ويجب الا نتعالى على معيذر ، واشار عن غياب فوزي هو لاعب له قيمة ولكن السيلية سبق له ان لعب بدون العديد من اللاعبين ونحن نركز على المجموع في الاداء .

وان لقاء معيذر ليس اهم لقاء بل كل المباريات مهمة ونحن نريد الفوز من اجل ضمان المربع ، وقال ان البعض يقول مربع الكبار وهل يعني ان المربع للكبار وممنوع للاخرين .

وأكد الطرابلسى أن مباراته امام معيذر مهمة جدا لنا كونها تقودنا لضمان المربع ، ومعيذر فريق جيد رغم هبوطه بعد التغييرات وهو يلعب بلا ضغط ويجهز نفسه لكأس الامير والموسم القادم ، ومعيذر لو لعب منذ البداية مثلما هو عليه لكان في غير الحال الذي اوصلته للهبوط .

لازاروني : نتعامل مع المباريات باحترافية

قال لازاروني مدرب فريق قطر حول اهمية المباراة لقطرامام ام صلال .. نحن نتعامل مع هذه المباريات بطريقة احترافية واذا فزنا لا نذهب للسماء .

واذا ما خسرنا لم نذهب الى جهنم ومهمتي ان اقود فريقي لتحقيق نتجية ايجابية واتمنى ان تصل رسالتي لجميع اللاعبين حتى يؤدوا دورهم بطريقة احترافية ، وحان الوقت ان يدركوا قيمة المباراة ويلعبوا بتركيز وجدية .

واكد لازاروني اننا في مقوف يتطلب ان نقرأ كل صغيرة وكبيرة وندرس خصائص القوة والضعف لدى الخصم وك لك نركز على قوتنا ونعززها ونتجاوز اي ملاحظات ونحن نحترم لام صلال وعلينا ان نكون جاهزين وفرض اسلوبنا .

وقال مدرب قطر لازاروني عن لقاء فريقه مع أم صلال انها مباراة مصيرية جدا والمباريات الماضية كان فريقنا يقدم مستوى جيدا ومرة يتراجع ، ولكن هذه مباراتنا مع ام صلال مصيرية جدا ونسعى الى تقديم كل ما لدينا .

واشار لازاروني ان اصعب فترات اللاعب هو عندما يتعرض للاصابة وتلك الاصابة تشتت تركيزه واصبح يبحث عن توازنه وهو يعاني من تبعات تلك الاصابة ونحرص عليه معنويا ونفسيا وفنيا لكي يعود الى وضعه الطبيعي .

بولنت : نسعى الى موقع جيد بالدوري

قال بولنت مدرب ام صلال ان كل مباراة نطمح ان نفوز بها ونحصل على نقاطها ونحن نحترم شعار ام صلال ونسعى ان نقدم كل ما يليق بفريقي .

وان تواجدنا بما هو عليه انجاز كونه لم يفز من قبل بالقسم الاول باي مبارا ة والحمد لله عوضنا بالقسم الثاني ونطمح الى موقع افضل بالدوري مع نهايته .

وحول ام صلال اذا ما كان مهدد بالهبوط قال بولنت نحن تحسبنا لهذا الامر وكل مباراة صعبة وسنقدم كل ما بوسعنا من اجل ان نفوز ونقف بالمكان اللائق .

واضاف بولنت لقد اقتربنا من نهاية الدوري وكل مباراة اصعب من الاخرى ونبارك للخويا على لقب الدوري وان المباراتين الاخيرتين حاسمتين لبعض الفرق وكل فريق يريد ان يستغلها .

وانتم تعرفون ان ام صلال كان يعاني وتجاوزنا هذا بفضل رئيس النادي وتضافر جهود اللاعبين وأوصلنا الفريق الى ما هو عليه ،والجميع ادوا من اجل الفريق وان شاء الله سنلعب المباراتين القادمتين بنفس الحماس والروح .

وأشار إلى أن المباريات الاخيرة دفعنا ثمن بعض الاخطاء فضلا عن غياب بعض اللاعبين وان شاء الله ان نحقق الفوز رغم ان فريق قطر قوي ويسعى للفوز هو الآخر.

ونطمح ان نؤدي مباراة جيدة ونحرج بنتيجة ايجابية ، واضاف ان قطر يملك مدرب كبير هو لازاروني وسبق ان أشرف على تدريبى عندما كنتب لاعبا في فنربخشة .

ماهر الكنزارى : لا نزال فى دائرة الخطر

قال التونسى ماهر الكنزارى مدرب الوكرة ان الوكرة سيعمل بكل قوة من اجل الحصول على النقاط الثلاث فى مباراة الاهلى من اجل الابتعاد خطوة مهمة اخرى عن شبح الهبوط الى الدرجة الثانية .

واكد خلال المؤتمر الصحفى على صعوبة وقوة المواجهة مع الاهلى الذى يطمح للفوز بدوره من اجل الوصول الى المربع الذهبى ، ورغم ذلك سنعمل كل ما فى وسعنا وسنقدم كل جهد من اجل الفوز .

وطالب المدرب التونسى لاعبى الوكرة بنسيان الفوز الماضى على قطر وقال الفوز كان جيدا ومنحنا معنويات عالية ورفع حظوظ بقائنا لكننا لا نزال فى دائرة الخطر .

اوضح ان مباراة الاهلى ثم المباراة الاخيرة فى دورى النجوم هما اهم مباريات الفريق فى الوقت الحالى وسنتمسك بالامل فى البقاء خاصة والحسابات لاتزال مفتوحة.

واعرب ماهر الكنزارى عن ارتياحه للروح العالية التى تسيطر على اللاعبين وعلى الفريق منذ تولى المهمة وقال ان ان اللاعبين لديهم طموح كبير فى الفوز من اجل البقاء ويشعرون فى نفس الوقت بعدم الرضاء عن موقع الوكرة بالجدول .

ماتشالا : نسعى للمربع ولا صداقة بالملعب

أكد التشيكى ماتشالا مدرب الاهلى على صعوبة المواجهة التى تجمع فريقه مع الوكرة فى الجولة الخامسة والعشرين ، وقال ان الوكرة من بين الفرق المهددة بالهبوط الى الدرجة الثانية .

كما ان الاهلى لايزال متمسكا بأمل الوصول الى المربع الذهبى وهو ما يجعل المواجهة صعبة للغاية ،وسنعمل على الفوز بالثلاث نقط للاقتراب من هدفنا .

اضاف : ما يزيد من صعوبة المهمة للاهلى غياب اكثر من 4 لاعبين بسبب الاصابة ابرزهم المحترف الايرانى جيبارى، واوضح ان الاهلى لعب 60% من مبارياته مكتمل الصفوف.

لكنه فى الفترة الاخيرة عانى من الاصابات والغيابات خاصة فى الدفاع مما تتسبب فى الهزائم الاخيرة والتى حالت دون عودة الفريق الى المربع حتى الان .

وكشف ان كثرة الاصابات خاصة فى خط الدفاع اجبرت الاهلى على خوض كل مباراة من المباريات الاخيرة بتشكيل مختلف.

مؤكدا ان استمرار الاصابات امام الوكرة قد تجبر الفريق على التراجع اكثر الى الخلف وستؤثر عليه خلال مشوار بطولة كاس الامير المفدى.

ورفض مدرب الاهلى الاتهام الموجه لفريقه بأنه سيتعاطف مع الوكرة المهدد بالهبوط وقال : نحن جميعا اصدقاء ، لكن داخل الملعب لا توجد صداقة مطلقا .

باولو سيزار : تقارب النقاط يصعب لقاء الغرافة

قال البرازيلى باولو سيزار مدرب العربى ان تقارب النقاط بينه وبين الغرافة يجعل المواجهة صعبة وقوية، واكد ان فريقه سيسعى لمواصلة الانتصارات من اجل تحسين ترتيبه فى الجدول.

وقال ان وجود فارق نقطة واحدة بين العربى والغرافة يزيد من قوة المواجهة، واشار الى ان عودة الجزائرى كريم زيانى قائد الفريق والوسط امر جيد للغاية واتمنى ان يكون فى جاهزيته.

كما اتمنى ايضا ان يكون جميع اللاعبين فى قمة التركيز والاستعداد خلال المباراة ، واوضح ان تعادل العربى مع الريان الجولة الماضية وفوز السيلية على السد جعل حظوظ العربى اقل بعض الشئ.

وقال ان العربى لو استغل الفرص امام مرمى الريان وحقق الفوز لكان الان من اقوى المرشحين على التأهل للمربع لكننا لن نبكى على اللبن المسكوب وسنعمل لتحقيق هدفنا .

أجيري : سنتعامل بحذر فى آخر مباراتين

أعرب الاورجوايانى دييجو اجيرى مدرب الغرافة عن ارتياحه للاجواء الجيدة التى تسيطر على الغرافة فى الوقت الحالى وقال ان الاجواء اصبحت افضل بعد الجولات الاربع الماضية التى حققنا فيها 3 انتصارات وتعادلا .

واكد على صعوبة الجولتين المتبقيتين من عمر دورى النجوم وقال اننا سنتعمل بحذر شديد سواء امام العربى فى الجولة القادمة او فى الجولة الاخيرة.

واشار الى ان المواجهة مع العربى لن تكون سهلة بعد ان قدم العربى مستويات جيدة هذا الموسم ولامتلاكه لاعبين مميزين فى جميع المراكز
واعلن ان الفوز هدف الغرافة فى مباراة العربى .

من أجل استمرار الانتصارات ومن ال استمرار الاجواء الجيدة داخل الفريق والنادى، واضاف مدرب الغرافة انه يسعى ايضا للاستفادة من الجولتين الاخيرتين فى تجهيز واعداد الفريق وتطوير مستواه قبل منافسات كأس الامير المفدى .

وردا على سؤال حول عودة كريم زيانى لصفوف العربى وكيف سيتعامل معه قال مدرب الغرافة اجيرى : كريم زيانى لاعب جيد للغاية لكن العربى لا يعتمد على زيانى فقط وهناك اوراق رابحة اخرى مثل فاندرلى .