الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
24.10.2016 9:31 في :

متابعة : بلال مصطفى / م //

عزز فريق المرخية صدارته وانفراده بدوري قطر غاز بعد فوزه الكبير على رديف لخويا 4-0 في المباراة التي جمعتهما على ملعب الخور في ختام مباريات الجولة الرابعة من المسابقة .

جاءت المباراة بسيطرة كاملة للمرخية الذي يسير بخطى ثابتة نحو هدفه ويقدم عروضاً قوية مكنته من الانفراد بالصدارة بـ 12 نقطة ، وجاءت الأهداف في د 15و23و54و89.

وحمل الأهداف الأربعة توقيع كل من محمد كاني وأحمد المحيجري وبيتر أوبيو ألين سوزا ، ونال علي خميس أبو حزيمة وياسين يعقوب بطاقتين صفراوين من المرخية وبقى رديف لخويا بتسع نقاط .

وضمن الصراع المثير على التأهل لدوري النجوم خسر الشمال أمام رديف الريان بنتيجة 4/2، وهي نتيجة تعتبر سيئة جداً بالنسبة للفريق الذي ينافس من أجل الصعود ، ليستمر في عروضه غير المنطقية .

سجل الريان أهدافه الأربعة 3 منها في الشوط الأول والثاني في الدقيقة 54 ، ليسجل بعدها الشمال عن طريق علي فريدون في الدقيقة 67، وجوسي هارسون في الدقيقة 89.

وأشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء للاعب الريان رياض ناصر ولطلال شله، وبهذه النتيجة يرفع الريان رصيده إلى 5 نقاط ، ويظل الشمال في 4 نقاط من فوز حيد وتعادل .

وفي مباراة أخرى فاز رديف أم صلال على رديف الجيش 3/2 سجل أهداف ام صلال عبدالعزيز اليهري، وللجيش عبدالقادر إلياس وجاسم علي، وبهذه النتيجة يرفع رديف أم صلال رصيده الى 6 نقاط، ويظل الجيش بدون رصيد.

وفي مباراة أخرى جرت بملعب السيلية اكتسح رديف الوكرة منافسة رديف الخور بخمسة أهداف، سجل منها 3 في الشوط الأول، عن طريق علي مجبل (هدفين) وهدف لعبدالرحمن مسعد.

وفي الشوط الثاني سجل الخور عن طريق علي عبدالكريم، ليضيف الوكرة هدفين بواسطة عبدالرحمن مسعد ووليد صالح، وشهدت المباراة إشهار الحكم البطاقة الحمراء المباشرة للاعب الخور عبدالله مصطفى، والصفراء ثم الحمراء للاعب الوكرة محمد مال الله.

%d9%85%d8%b1%d8%ae%d9%8a%d8%a9-%d9%88%d9%84%d8%ae%d9%88%d9%8a%d8%a7