الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
07.12.2016 21:50 في :

متابعة : بلال مصطفى / م//

حافظ فريق المرخية على صدارته لدوري قطر غاز ليغ بالفوز الصعب الذي حققه على الشمال في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم بملعب سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة بنتيجة 3/1 .

ليرفع المرخية رصيده إلى 27 نقطة من تسعة انتصارات متتالية ، ويظل الشمال في 13 نقطة في المركز السادس وله مباراة مؤجلة مع رديف السد .
جاءت المباراة مثيرة وقوية من الفريقين مع أفضلية كبيرة في الاستحواذ والخطورة على المرمى من قبل المرخية، في حين شكلت هجمات الشمال المرتدة القليلة بعض الخطورة .
حيث تمكن بإحداها من أحراز هدف السبق الذي أنهى به الشوط الأول متقدماً بهدف تومي توبار في الدقيقة 42 ، ونجح المرخية في قلب النتيجة في دقائق المباراة الأخيرة.
وعادل ألين سوزا النتيجة في الدقيقة 82، وأردفه أحمد كانو بالهدف الثاني في الدقيقة 86 من ضربة جزاء ، وعاد ألين سوزا ليسجل هدفه الشخصي الثاني والهدف الثالث لفريقه، لتنتهي المباراة بنتيجة 3-1.
وفي لقاء آخر ضمن مواجهات الجولة ذاتها ، فاز رديف السيلية على رديف معيذر 5/0 في المباراة التي جمعتهما بملعب السيلية مساء اليوم .
وتبادل إحراز الأهداف كل من : أحمد سالم العسكر (هدفين) وهدف لكل من محمد مسلم المري وعلي عبدالله علوب وعبدالرؤوف حسين.
وفي مباراة أخرى أقيمت باستاد الدوحة فاز رديف الأهلي على نظيره في الجيش 4/0 تبارى في تسجيلها كل من : سعود الخلاقي (هدفين) وهدف لكل من خليل شريف وعبدالغفور مراد.
وتقام يوم الخميس 6 مباريات في ختام الجولة السابعة المؤجلة ، فيلتقي رديف أم صلال بنظيره في الوكرة بملعب سعود بن عبدالرحمن الساعة 16:00 ويستضيف ذات الملعب لقاء رديفي السد ولخويا الساعة 18:10.
في حين تقام مباراتان على ملعب الخور ، يلتقي في الأولى رديفا الغرافة والعربي وفي الثانية رديفا الخور والخريطيات، ويلعب رديفا الشحانية والريان بملعب سحيم بن حمد بنادي قطر الساعة 18:10 .
وفي نفس التوقيت يلتقي مسيمير مع قطر بملعب حمد الكبير بنادي العربي في ختام مباريات الجولة ذاتها ، وهي المواجهة الأهم في مباريات اليوم الثاني .

%d9%85%d8%b1%d8%ae%d9%8a%d8%a9-%d9%81%d8%b1%d8%ad%d8%a9