الاتحاد القطري لكرة القدمدوري الدرجة الثانية
09.03.2022 11:22 في :

الدوحة – قطر | تُقام مساء اليوم الأربعاء أربع مواجهات مهمة ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر وقبل الأخير من دوري الدرجة الثانية والتي تنطلق في توقيت واحد وهو السادسة والربع مساءً.

تستحوذ مباراة المرخية والشحانية التي ستقام على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر على الأهمية الكبرى على صعيد صراع التأهل لدوري نجوم QNB.

فالمرخية متصدر الترتيب العام برصيد 30 نقطة ، يسعى بكل جدية للفوز وحسم الأمور والاقتراب من التأهل رسمياً والابتعاد عن المفاجآت االتي كان قريباً منها أمام البدع بالجولة الماضية، والشحانية البعيد عن المنتافسة بالمركز الرابع 21 نقطة يسعى لتقديم الأداء الأفضل بكل تأكيد .

والمواجهة المهمة الثانية تجمع الخريطيات الثاني 28 نقطة ، بلوسيل الثالث بـ 22 نقطة باستاد حمد بن خليفة ، وهي مباراة غاية في الصعوبة والقوة ، فالخريطيات سيولجه خصماً قوياً والفوز عليه ليس سهلاً ، ولكنه سيعمل جاهداً لتحقيقه على أمل لتعثر المرخية والانقضاض على الصدارة .

والمواجهتان الآخرتان يلتقي فيهما البدع السادس 10 نقاط بمسيمير الخامس 14 نقطة على استاد الخور ، ويلتقي الوعب الأخير 5 بمعيذر السابع 6 بملعب السيلية ، تأتيان على صعيد تحسين النتائج والتقدم في المراكز نظراً للفارق الضئيل بين هذه الفرق في النقاط.