الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
27.10.2015 23:49 في :

كتب : بلال مصطفى//

أسفرت مواجهات اليوم الأول من الاسبوع الرابع للدوري القطري للهواة عن أربعة انتصارات مثيرة ، حيث عزز المطار تواجده في المقدمة وعبر الوعب 2-1 في مواجهة قوية جرت مساء اليوم على ملعب ستاد الدوحة.
سجل أهداف المطار بيتر أوينيمتيو في د 13و41 ، بينما احرز هدف الوعب الوحيد لاعبه جوهان فيديناند في د 77 ، ليرفع المطا رصيده للنقطة 12 منفردا بالصدارة مؤقتا ، وبقى رصيد الوعب عند 7 نقاط متراجعا للمركز الرابع.
وفي لقاء آخر جرى على الملعب نفسه تمكن فريق الاتحاد العسكري القادم بقوة من الفوز على البدع بثنائية رفعت رصيد لست نقاط في فوز ثان له وتبقى له مؤجلتين .
بينما توقف رصيد البدع عند نقطة واحدة في المركز الثاني عشر وسجل اهداف اللقاء كل من سيدو سيديبي في د23وعبدو نجوم في د44 من زمن اللقاء .
وثالث لقاءات اليوم الأول من الجولة الرابعة نجح فيه فريق كهرماء من الفوز على لوسيل 3-1 ، وجاءت الاهداف عن طريق كل من محمد اوموبولجي في د14و52 ومحمد رجب في د83، وسجل هدف لوسيل الوحيد لاعبه لوك أنتوني في د75.
وبهذه النتيجة رفع كهرماء رصيده للنقطة التاسعة متقدما للمركز الثاني مؤقتا وبقى لوسيل بدون رصيد في المركز الاخير من اربعة هزائم متتالية.
اما آخر مواجهات اليوم الاول فنجح خلاله فريق الدوحة من عبور عقبة مدينة خليفة بثنائية دون رد ، ليتقدم للمركز السادس بست نقاط ويبقى مدينة خليفة خالي الوفاض في المركز الـ 14 بدون رصيد.
أربعة لقاءات قوية في اليوم الثاني
وتختتم مساء الأربعاء مباريات الجولة الرابعة ، والتي ستشهد اربع مواجهات قوية أخرى ستجمع بين مكين وأمواج في السابعة مساء بملعب المرخية ، وسيلتقي في التاسعة مساء على الملعب نفسه الذخيرة وكوبروس.

واللقاء الأول متقارب فنيا ويخوضه الفريقان وهما في المركزين السادس والثامن على الترتيب ، ويخوضه أمواج حامل اللقب بخمس نقاط .

رافعا شعارعودة الانتصارات وتصحيح الأوضاع ، بينما يلعب مكين لاستمرار عروضه القوية والاقتراب من المربع .

وفي اللقاء الثاني يرغب الذخيرة الخامس في الفوز على كوبروس الحادي عشر – والمتبقي له مؤجلة مع الاتحاد العسكري – ليواصل زحفه نحو المقدمة على أمل تعثر فرق المقدمة في لقاءات هذه الجولة .

وعلى ملعب استاد الدوحة وفي ذات التوقيتين يلتقي لاتين بالقدس والجالية البريطانية بأم الأفاعي ، حيث تأتي المواجهة الاولى فرصة لاعادة ترتيب الأوراق .

لاسيما لفريق لاتين المتواجد في المركز قبل الأخير باحثا عن الفوز الأول، بينما يرغب القدس في فك الارتباط من النقطة السادسة والتقدم للأمام.

بينما يخوض أم الأفاعي مواجهته أمام الجالية البريطانية وعينه على القمة التي يتصدرها المطار حاليا ويرغب في الانتصار للانقضاض عليها مرة أخرى والحفاظ عليها، لذا فالفوز سيكون خياره الوحيد .

أما البريطانية فيتواجد في المركز الـرابع عشر دون رصيد ويرغب في تحقيق الفوز الأول أو التعادل على أقل تقدير ليقدم نفسه بصورة جديدة وتبقى له مباراة مؤجلة مع الاتحاد العسكري .

هواة جولة 4