الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
07.01.2015 20:04 في :

كانبيرا –استراليا/ علي الصلات : رسالة الاتحاد القطري لكرة القدم/متابعة: بلال مصطفى//

استأنف المنتخب الوطني تدريباته في مدينة كانبيرا الأسترالية التي ستشهد اللقاء الأول الذي سيجمع المنتخب الوطني بنظيره الاماراتي .

وذلك في مستهل مشوار الفريق في بطولة كأس الأمم الآسيوية التي ستطلق يوم التاسع من يناير الحالي وتستمر حتى الحادي والثلاثين من الشهر نفسه.

هيدوس اتوبيس
تغيير مكان إقامة الفريق

تقرر أن يغادر المنتخب الوطني محل إقامة الفريق و الذي كان في فندق حياة بارك كانبيرا ، ليدخل رسميا إلى أجواء البطولة و مكان إقامة الفرق التي ستخوض مبارياتها في كانبيرا .

والتي تم اعتمادها من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، حيث يقيم المنتخب الوطني برفقة المنتخب العماني في فندق كراون بلازا .

المعهد الرياضي الأسترالي يحتفي بالمنتخبات الخليجية

من جهة أخرى أقام المعهد الرياضي الأسترالي حفل تكريمي على هامش تواجد الفرق الخليجية المتواجد في العاصمة الاسترالية كانبيرا وذلك لإقامة معسكراتها التدريبية استعداداً لنهائيات كأس الأمم الآسيوية .

وكانت المنتخبات الخليجية المتواجدة في استراليا هي منتخبنا الوطني بالإضافة إلى منتخب عمان و منتخب الكويت ، و كان منتخبنا قد خاض لقاءً ودياً أمام المنتخب العماني وانتهى إيجابيا بهدفين لكلا الفريقين.

عنابي كراون بلازا
تدريبات قوية بعد راحة سلبية

وعللى صعيد آخر أجرى منتخبنا الوطني الأول مرانه الرسمي الأول على ملاعب البطولة المخصصة لتدريبات الفرق ، حيث خاض المنتخب الوطني حصته التدريبية على ملعب “مكالر بارك “.

وجاءت الحصة التدريبية قوية للغاية لاسيما بعد الراحة السلبية التي تحصل عليها اللاعبون يوم أمس ، فشهدت الحصة العديد من التدريبات الخاصة برفع معدلات اللياقة للاعبين .

وبالإضافة إلى بعض الأمور التكتيكية التي تدرب عليها لاعبو المنتخب الوطني ، بالإضافة إلى بعض التدريبات الخاصة بالتصويب على المرمى من مختلف الجهات و مواقف اللعب المتعددة .

وسائل الإعلام حضرت التدريبات

حرصت و سائل الإعلام المختلفه على تغطية تدريبات المنتخب الوطني و أخذ اللقاءات مع لاعبي الفريق، وسألتهم عن تطلعات الفريق في البطولة وموقف المنتخب الوطني في المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات إيران و الامارات و البحرين بجانب منتخبنا الوطني .

تدريبات استراليا
الاتحاد الآسيوي يجتمع بالمنتخب

من المقرر أن يجتمع مسؤلو الاتحاد الآسيوي بوفد المنتخب الوطني ظهر غد الخميس و ذلك لإطلاع الفريق على بعض الأمور الانضباطية بالإضافة إلى أخذ الصور الرسمية للفريق خلال البطولة .

والتي سيستخدمها الاتحاد الآسيوي لأغراض الدعاية والإعلان بالإضافة إلى الموقع الرسمي للبطولة و مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان الاتحاد الآسيوي قد أشاد بوفد المنتخب الوطني خلال ظهوره الرسمي الأول، حيث كان تعامله في جميع الإجراءات بشكل احترافي ،منذ دخوله الملعب وحتى تعامله مع وسائل الإعلام المختلفة التي ظهرت في التدريبات.

المنتخب الوطني بالعنابي أمام الامارات

سيخوض منتخبنا الوطني مباراته أمام نظيره المنتخب الاماراتي في مستهل مشواره في النهائيات لحساب المجموعة الثالثة باللون الأساسي وهو العنابي الكامل، فيما سيرتدي لاعبو المنتخب الاماراتي اللون الابيض، وطاقم حكام المباراة اللون الأخضر.

مجهود جبار لمحمد الزغنوني و ريتا منصور

يقف خلف هذا المنتخب العديد من الجنود المجهولين من أجل أن يظهر الفريق بالصورة الجيدة ، و بالمستوى المأمول في مختلف المشاركات والاستحقاقات .

ولعل الشيف محمد الزغنوني واختصاصية التغذية ريتا منصور هما أحد العناصر المهمه والمكملة للفريق ، و اللذان يشتركان في نجاحات الفريق الطبي و الفني للمنتخب الوطني.

AH3Q6802
برنامج الخميس

من المقرر أن يجري منتخبنا الوطني حصته التدريبية الثانية الرسمية على ملعب دانكن و ذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت كانبيرا الاسترالية .

وسيستمر التدريب لمدة ساعتين ، كما سيكون هناك تدريبات صباحية لبعض اللاعبين بالإضافة إلى محاضرة فيديو ، قبل أن يلتقي الوفد القطري بالاتحاد الآسيوي.
بلماضي استراليا