الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
15.03.2015 21:07 في :

كتب: بلال مصطفى/المنامة//

أكد عبدالله المنصوري مدير منتخبنا العنابي الاول لكرة الصالات عن رضائه التام عن أداء اللاعبين والنتيجة التي آلت إليها مباراة منتخبنا أمام نظيره الكويتي والتي خسرها 2-4 في ختام مشواره بالدور التمهيدي للبطولة الخليجية .

وقال إن المباراة شهدت العديد من الغيابات والتي تمثل نصف قوة الفريق الضاربة ، فلم يتواجد علي السبعة لعدم اكتمال شفائه وفلافيو لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية .

كما أن لوكاس أوليفيرا تم سحبه من اللقاء تخوفا من تجدد إصابته ، وسوف نستغل الراحة التي ستحصل عليها الفرق غدا لتجهيز اللاعبين والقيام بالتدريبات الاستشفائية وعودة المصابين.

وأضاف المنصوري : قدم لاعبونا مجهودا كبيرا في لقاء الكويت لاسيما مع قوته وامتلاكه لعناصر خبرة كبيرة وعلى الرغم من الخسارة ، حيث كنا الافضل في الشوط الاول ولاحت لنا اكثر من فرصة حقيقية ، في الوقت الذي سجل فيه الازرق من اخطاء دفاعية .

مشيراً إلى أن الفريق حقق المطلوب منه في هذه المرحلة من البطولة والاهم هو الفوز على الامارات في قبل النهائي لبلوغ المباراة النهائية والمنافسة بقوة على اللقب الخليجي الثاني .

وأضاف المنصوري: إن الأداء والمستوى الفني للفريق في ارتفاع مستمر ، حيث لدى الجميع الحافز والاصرار للتقدم أكثر في البطولة مطالبا اللاعبين بالتركيز أكثر من أجل تعزيز فرص المنافسة على اللقب.

واختتم مدير عنابي الصالات معربا عن ثقته كبيرة في لاعبي المنتخب من أجل تحقيق عبور عقبة الامارات في قبل النهائي واسعاد الجماهير القطرية بالفوز باللقب فيما بعد .

وهي مواجهة صعبة بكل المقاييس وخصوصا أن الامارات ليس بالمنتخب السهل وتعادلنا معه من قبل وينافس بقوة على التأهل للمباراة النهائية، ولكننا سنخوضها بقوتنا الضاربة متداركين اخطاء المباراة السابقة.