الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
01.10.2015 15:19 في :

كتب : بلال مصطفى/كوالالمبور//

المنصوري : مباراة الامارات مفتاح العبور للنهائيات

أكد عبدالله المنصوري مدير منتخبنا العنابي الاول لكرة الصالات عن رضائه التام عن فترة الإعداد التي خاضها المنتخب في تايلاند وامتدت لأكثر من أسبوعين .
حيث بدأت في الثاني عشر من سبتمبر الماضي واستمرت حتى الثامن والعشرين منه مشيداً بأداء اللاعبين خلالها ، لاسيما في تجربتي تايلاند والبحرين .
وقال إن الفريق حقق المطلوب منه في هذه المرحلة من الإعداد والأهم هو الفوز على الامارات غداً في مستهل مشوار التصفيات في المباراة الأولى والتي تعد مفتاح العبور للنهائيات .
وأضاف المنصوري: إن الأداء والمستوى الفني للفريق في ارتفاع مستمر ، حيث لدى الجميع الحافز والاصرار للتقدم أكثر ، مطالبا اللاعبين بالتركيز أكثر من أجل تحقيق الفوز غدا.
واختتم مدير عنابي الصالات معربا عن ثقته كبيرة في لاعبي المنتخب من أجل تحقيق عبور عقبة الامارات واسعاد الجماهير القطرية بالفوز والتأهل ، لاسيما بعد التجانس الكبير بين اللاعبين واستيعابهم لفكر المدرب .
مشيداً في الوقت نفسه بأداء الجهاز الفني واقترابه أكثر من اللاعبين وهو ما حققه معسكر الإعداد ، منوهاً إلى أن جميع اللاعبين في جاهزية جيدة لمواجه الغد.
مضيفاً : ” هي مواجهة صعبة بكل المقاييس وخصوصا أن الامارات ليس بالمنتخب السهل وقد راينا تططوره المستمر وأدائه أمام العراق الذي فاز عليه بشق الأنفس.
كما أننا تعادلنا معه من قبل والمباراة هي فرصته الوحيدة ، ولكننا سنخوضها بقوتنا الضاربة وراغبين في الفوز وتقديم الوجه الحقيقي لكرة الصالات القطرية ” .
البلوشي : نسعى للتأهل وصدارة مجموعتنا
من ناحيته ، صرح أحمد غلام البلوشي إداري منتخبنا لكرة الصالات ، مؤكداً أن الجميع لديه العزم على تشريف كرة الصالات القطرية في التصفيات والتأهل للنهائيات .
مشيراً إلى أن استعدادات الفريق في الفترة السابقة كانت جيدة ، وأن معسكر الإعداد التايلاندي جاء مفيداً للغاية واسهم في تقارب اللاعبين مع الجهاز الفني وهو ما أثر على استيعابهم لفكره التدريبي بالايجاب دون شك .
مضيفاً إلى أن المجموعة الحالية من اللاعبين تضم مزيجاً من الخبرة والشباب والفرصة متاحة أمامهم لتشريف كرة الصالات القطرية.
وينبغي أن ينتهز اللاعبون هذه الفرصة وهذا الدعم الكبير للمنتخب ، وأن يبرهنوا على أحقيتهم بتمثيل العنابي ، ويحققوا الانتصارات والبطولات .
فالمجموعة الحالية من اللاعبين قادرة على وضع منتخبنا على الطريق الصحيح، لاسيما وأن المنتخب يحظى بدعم لا محدود من المسؤولين، وينال فترات إعداد مثالية ويخوض العديد من التجارب الودية القوية .
مؤكداً أن هذه الفترة مهمة للغاية في مسيرة كرة الصالات القطرية ، حيث سبق له ولزملائه السابقين في الفريق التشرف بالفوز ببطولة غرب آسيا بالكويت والتأهل لنهائيات كأس آسيا في نسخة 2012 ، والمجموعة الحالية من اللاعبين قادرة على تحقيق هذا الانجاز مرة أخرى .
وعن مباراة الغد مع الامارات أكد البلوشي أن الفريق جاهز لعبور الأبيض الإماراتي ، لاسيما والمباراة مهمة للغاية والفوز بها يفتح الطريق نحو التأهل للنهائيات مباشرة بغض النظر عن نتيجة لقائنا مع العراق .
مشيرا إلى أن الفريق قادر على الفوز وليس هذا فحسب، بل لديه الحافز لتصدر مجموعته بعدما وصل لجاهزية عالية وتقارب وتجانس كبيرين بين اللاعبين .