الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
24.12.2013 23:57 في :

كتب:بلال مصطفى//

تفقد السيد سعود عبدالعزيز المهندى نائب رئيس الاتحاد القطرى لكرة القدم مدير البطولة الثامنة لاتحاد غرب آسيا المركز الاعلامى الرئيس للبطولة والذى يقام بفندق جراند حياة مقر إقامة الإعلاميين ،حيث أشاد باستعدادات المركز وجاهزيته لتقديم أفضل الخدمات لوسائل الإعلام كافة .

وأكد المهندى بقوله : نحن جاهزون لهذا الحدث بشكل جدي، حيث اننا على ثقة بان هذه الجاهزية والحماس تتواجد ايضا لدى جميع المنتخبات التي ستشارك في هذه البطولة لنرى مستويات فنية تليق بكرة القدم في منطقة غرب آسيا.

وأوضح ، لقد قمنا خلال الفترة الماضية بوضع خطة اعلامية متكاملة لترويج لهذه البطولة، ونحن نتمنى ان تقوم جميع وسائل الإعلام المحلية والخارجية كل في مجال اختصاصه بتغطية هذا البطولة من جميع الجوانب وتحفيز الجماهير الشغوفة بلعبة كرة القدم بتواجد في جميع مباريات البطولة باعتبار ان الإعلام شريك أساسي في جميع الأنشطة التي تقوم في دولة قطر.

واختتم مدير البطولة بأمنياته بالتوفيق لجميع المنتخبات المشاركة ،وأن تستفيد فنيا من البطولة ، موجها الدعوة للجماهير من المواطنين والمقيمين من أبناء الجاليات لفرق غرب آسيا وكل محبى وعاشقى كرة القدم للحضور ومتابعة المباريات عن قرب من الملعب .