الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
07.10.2015 21:53 في :

متابعة : بلال مصطفى/م//

أكد سعود المهندي نائب رئيس اتحاد الكرة على أهمية المباراة المقبلة للمنتخب الأول أمام نظيره الصيني في التصفيات المشتركة المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، وكأس آسيا 2019 في الامارات.

والتي يستضيفها استاد جاسم بن حمد بنادي السد في تمام الساعة السادسة والنصف مساء يوم غدٍ الخميس.

وقال نائب رئيس رئيس اتحاد الكرة: الصيني فريق لا يستهان به وقد حضر الى الدوحة من أجل الحصول على النقاط الثلاث أو على نقطة واحدة على أقل تقدير.

ومن جانبنا نثق في قدرة لاعبي المنتخب على تجاوز المنتخب الصيني في ظل الدعم الكبير الذي يجده المنتخب من المسؤولين، ومع الجهد الكبير الذي يبذله الجهاز الفني، وكذلك الدعم الجماهيري الكبير من أجل تحقيق حلم الوصول الى المونديال.

وأضاف سعود المهندي: منتخبنا فاز في مبارياته السابقة على المالدليف وبوتان وهونج كونج، وان شاء يحقق الفوز الرابع في هذه المباراة التي نستضيفها على أرضنا حتى يحسم الدور الأول لمصلحته.

وتابع: بالتأكيد فالمباراة تكتسب اهمية كبيرة جداً بالنسبة للمنتخب، ويمكن أن نقول أنها تمثل 80% من التأهل لنهائيات كأس آسيا والمرحلة الأخيرة من تصفيتا كأس العالم، والفوز فيها سوف يريحنا كثيراً.

وأوضح : الجماهير عليها دور كبير وهي عامل مهم جداً في حسم المباراة لمصلحتنا لأنها تمثل دعم كبير للمنتخب، ونأمل وجودهم بكثرة وان يكونوا فاعلين ويقوموا بتشجيع المنتخب بكل قوة .

من أجل بث الحماس في نفوس اللاعبين .. وبالنسبة للاتحاد فقد قام بعمل كل الاستعدادات من أجل توفير الاجواء الملائمة للجماهير، وقام بعمل منطقة للجماهير للاستمتاع بالمباراة.