الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
24.10.2014 7:38 في :

متابعة: بلال مصطفى/ميانمار –أحمد حسن / موفد لجنة الاعلام الرياضي//


سعود المهندي : نهدي الانجاز لسمو أمير البلاد المفدي

بارك سعود المهندي نائب رئيس اتحاد الكرة الانجاز التاريخي للكرة القطرية بفوز منتخبنا العنابي بكأس اسيا للشباب .

حيث قال : في البداية نهدي هذا الانجاز الكبير الي حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني امير البلاد المفدى.

وإلي جميع الشعب القطري العزيز ونؤكد ان هذا الانجاز لم يكن ليتحقق لولا جهود جميع المخلصين من ابناء هذا الوطن.

كما نتوجه بالشكر إلي الي اكاديمية التفوق الرياضي ( اسباير ) علي اعداد هذا الفريق ونتمني ان يكون هذا الانجاز هو بداية لمستقبل واعد للكرة القطرية

وتابع : لاشك ان منتخبنا استحق اللقب عن جدارة بفضل الاداء الذي قدمه وشاهدناه منذ انطلاق البطولة وحتي المباراة الاخيرة حيث كان هناك اداء قوي ومستمر .

ولم نجد أن هناك تراجع او تبذبذب ولم يشكو احد من تعب أو إرهاق رغم الضغط الكبير الذي واجهه الفريق بسبب توالي المباريات.

وأوضح المهندي : لاشك ان مباراة النهائي كانت صعبة ولعب فيها الجهاز الفني دور كبير في حسمها من خلال التكتيك الذي انتهجه الفريق أمام المنتخب الكوري القوي .

وقد كان للتغيير الايجابي بنزول اكرم عفيف دوره في الفوز بالمباراة واحراز اللقب، واستطرد : كلي ثقة بأن هذا الفريق سيكون له شأن كبير في المستقبل وسيحقق المزيد من الانجازات للكرة القطرية .

خاصة وانه مازال في بداية مشواره لذلك عازمون علي الاستمرار في دعمه واعداده للمرحلة المقبلة سواء في كمونديال نيوزيلندا او بعدها لانه بالفعل سيكون نواة لجيل 2022.


حمد المناعي : إنجاز أشبه بالإعجاز

وصف حمد المناعي مستشار اول لجنة المسابقات بالاتحاد القطري ما حققه نجوم منتخبنا العنابي بالاعجاز حيث قال : لقد اثبت هذا المنتخب انه فريق واعد وولد ليكون بطلا .

بعد أن نجح في تحقيق انجازين متتاليين في بطولة واحدة وهما التأهل لمونديال نيوزيلندا للشبب واحراز اول لقب قاري للمنتخبات العنابية.

وهذا بالتأكيد لم يأت من فراغ او بالمصادفة ولكن بخطة مدروسة وعمل وجهد متواصل من جميع المسؤولين عن الرياضة وتحديدا كرة القدم في قطر

واستطرد : نبارك لحضرة صاحب السمو امير البلاد المفدي راعي الرياضة والرياضيين كما نبارك للشعب القطري الحبيب .

ونقول لهم لقد آن الاوان ان يكون لديكم منتخب قوي ينافس علي البطولات وان شاء سيحقق المزيد من الانجازات في السنوات القادمة.

وأكد المناعي علي ان المباراة امام كوريا الشمالية كانت قوية وصعبة للغاية لان المنافس اتسم بالشراسة والقوة ولكن تكتيك المدرب كان له رأي اخر .

واستطاع في النهاية ان يكرر الفوز مرة اخري علي نفس الفريق واعتقد ان الفريق يملك خامات متميزة قادرة ان تكون بمثابة نواة لمنتخب كبير في المستقبل .

وهذا ما نتمناه جميعا وبهذه المناسبة نوجه التهنئة لسعادة الشيخ حمد بن خليفة بن احمد آل ثاني رئيس اتحاد الكرة علي هذه الانتصارات الكبير .