الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
04.11.2015 15:36 في :

متابعة : بلال مصطفى/ب//

ترأس سعود المهندى نائب رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم اليوم الاجتماع الثاني للجنة التحضيرية لتأسيس الاتحاد الخليجى لكرة القدم .

والذي عُقد بحضور أمناء سر الاتحادات الخليجية والعراق واليمن ، حيث تم مناقشة التعديلات ومسودة النظام الأساسي للاتحاد الخليجي .
وتقرر عقد اجتماع ثالث يوم 19 الجاري بالدوحة لاعتماد التعديلات ورفع النظام الأساسي لرؤساء الاتحادات لاعتماده رسمياً.

المهندي سعود

وعقب الاجتماع قال سعود المهندى أن الاجتماع القادم هو الثالث والأخير ، حيث سيتم رفع النظام الأساسي لأصحاب السمو والسعادة رؤساء الاتحادات لاعتماده.
وقال إن الاجتماع استمع إلى تقرير من فريق المهندسين التابع للجنة التفتيش حول زيارته للكويت 9 و10 أكتوبر الماضي حول استعداد الكويت لخليحي 23 وهذه الزيارة تمت قبل قرار الفيفا بتجميد النشاط الكروي في الكويت.
وأضاف : ” فريق المهندسين أبدى بعض الملاحظات حول الملاعب الرئيسية وملاعب التدريب ، كما أوضح المهندى أن الزيارة القادمة سوف تتحدد عقب رفع الإيقاف عن الكويت ونتمني أن يتم ذلك قريباً وفي أسرع وقت”.
وأشار المهندي إلى أن أن أمناء السر أوصوا في اجتماعهم اليوم بعقد المؤتمر العام غير العادي لرؤساء الاتحادات الخليجية في ديسمبر القادم وسوف يتم تحديد اليوم والمكان بعد تشاور الأمناء مع اتحاداتهم .
ونتمني المهندي أن يكون الاجتماع المقبل في الكويت لتحديد مصير خليجى 23 وأيضا لاشهار الاتحاد الخليجي الذي سيكون مسئولا عن كأس الخليج وبطولات أبطال الدورى والكأس للأندية اعتباراً من 2017.
وقال المهندي : ” إن رئيس الاتحاد الخليجي سيتم اختياره بالانتخاب ويجوز لكل اتحاد تقديم مرشح لرئاسة الاتحاد في الانتخابات الت ستتم كل عامين” .

خليجي اتاحد تأسيسي