الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
29.10.2014 18:37 في :

كتب: بلال مصطفى//

استقبل السيد/ سعود عبدالعزيز المهندي نائب رئيس رئيس الإتحاد القطري لكرة القدم صباح اليوم السيد/ مبارك المعصب نائب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب تحت 17 سنة التي تستضيفها الدوحة حالياً .

وأعضاء اللجنة ورؤساء الوفود الممثلة للمنتخبات المشاركة بالبطولة، وذلك بحضور السيد/ أحمد عبدالعزيز البوعينين عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد القطري لكرة القدم والسيد/ على جاسم المفتاح مدير إدارة التطوير بالاتحاد .

ورحب المهندي في بداية اللقاء بالأشقاء متمنياً لهم طيب الإقامة في بلدهم الثاني قطر ، كما استمع المهندي إلى حديث الأشقاء عن البطولة والمستوى الفني لها .

وقام مبارك المعصب باستعراض خطط وبرامج الاتحاد الهادفة لتطوير مسيرة كرة القدم العربية على مستوى القاعدة والناشئين من خلال تنظيم البطولات المختلفة والعمل على الإرتقاء بقدرات أركان المنظومة الكروية العربية في مختلف المجالات.

، وأثنى المهندي على الدور المتميز الذي يلعبه الاتحاد العربي لكرة القدم على صعيد دفع عجلة الكرة العربية إلى آفاق واسعة من التطور والنماء .ومنح الفرصة لشبابنا العربي لمزيد من التلاقي .

لاسيما وأن الاهتمام الذي يوليه لأبنائنا من ممارسي كرة القدم من الفئات السنية المختلفة يصب في ذات الهدف الذي يرنو إليه الاتحاد القطري لكرة القدم .

عربي 3

وأكمل المهندي موضحاً أن هذا الأمر أصبح واقعاً ملموساً وعايشناه عندما جنينا ثماره بفوز عنابي الشباب ببطولة كأس آسيا مؤخراً وتأهله لكأس العالم للشباب بنيوزيلندا 2015 .

حيث تظل طموحاتنا جميعاً تلتف حول هدف واحد وهو النهوض بأبنائنا الصغار واستكشاف الطاقات الكروية المدفونة بداخلهم وتوفير المناخ اللازم لاستخراجها والاستفادة منها .

من جهته أكد المعصب على ضرورة البناء على المنجزات التي تحققت من هذه البطولة ومن كل بطولة يتم تنظيمها مستقبلاً ، والعمل على تطوير الأنشطة والخطط والبرامج بما يعود بالخير والفائدة على منتسبي كرة القدم في دولنا العربية ، و بما يصب في خانة المصلحة العليا للكرة العربية.

سعود وعرب 1