الاتحاد القطري لكرة القدمدوري الدرجة الثانية
09.09.2019 19:12 في :

الدوحة : أصدر الاتحاد القطري لكرة القدم، جدول مباريات القسم الأول من دوري الدرجة الثانية للموسم الرياضي 2019-2020 والذي ستشارك فيه 8 أندية وهي: الخريطيات والبدع ومعيذر والشمال والمرخية ومسيمير ولوسيل والنصر، ويشارك الفريقان الأخيران “لوسيل والنصر” بعد قرار اللجنة التنفيذية للاتحاد بمشاركتهما في مسابقتي دوري وكأس الدرجة الثانية للموسم الرياضي الحالي، ولا تتضمن هذه المشاركة حق الفريقين بالصعود والترقي للمشاركة في دوري نجوم QNB.

وسينطلق القسم الأول يوم الأربعاء 18 سبتمبر الحالي بإقامة 4 مباريات، فيلتقي عند الساعة 6:15 بملعب الخور الخريطيات والبدع، وفي نفس التوقيت معيذر مع الشمال في ملعب حمد الكبير بالنادي العربي، وايضاً المرخية ومسيمير بملعب سعود بن عبدالرحمن بالوكرة، ويلتقي على ذات الملعب لوسيل والنصر عند الساعة 8:30.

وتقام مباريات الأسبوع الثاني يوم الأربعاء 25 سبتمبر، فيلتقي النصر مع الخريطيات بملعب سعود بن عبدالرحمن عند الساعة 6:15، ويستضيف ذات الملعب مباراة البدع ومعيذر بداية من الساعة 8:30، ويستضيف ملعب الشمال مباراة الشمال مع المرخية الساعة 6:15 وفي نفس التوقيت يلتقي مسيمير ولوسيل على ملعب الخور.

أما الأسابيع من الثالث وحتى السابع فتم تحديد الأيام التي تلعب فيها المباريات ولكن لم يحدد توقيتها ولا الملاعب وسيتم تحديدها لاحقاً، ويلتقي في الأسبوع الثالث الذي تقام مبارياته يوم الأربعاء 2 اكتوبر 2019 الخريطيات مع الشمال، ومعيذر مع مسيمير، والمرخية مع النصر، ولوسيل مع البدع، واما الأسبوع الرابع فتقام مبارياته يوم الأربعاء 23 اكتوبر 2018 ويلتقي فيه مسيمير مع الخريطيات والنصر مع معيذر والبدع مع المرخية والشمال مع لوسيل.

وتقام مباريات الأسبوع الخامس يوم الأربعاء 30 اكتوبر 2019 ويلتقي فيه: الخريطيات مع المرخية، ومعيذر مع لوسيل، ومسيمير مع البدع، والنصر مع الشمال، وتقام مباريات الأسبوع السادس يوم الثلاثاء 5 نوفمبر 2019 وفيها يلتقي لوسيل مع الخريطيات، والمرخية مع معيذر، والبدع مع النصر والشمال ضد مسيمير.

وتقام مباريات الأسبوع السابع والأخير من القسم الأول يوم الأحد 10 نوفمبر 2019 وفيه يلتقي: الخريطيات مع معيذر، والمرخية مع لوسيل، والشمال مع البدع، والنصر مع مسيمير.