الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
15.04.2014 22:18 في :

متابعة: بلال مصطفى/م//

الدوحة 15 أبريل 2014. حل الإيفواري ديديه دروجبا، لاعب جلطة سراي التركي اليوم الثلاثاء بالعاصمة القطرية الدوحة، في زيارة خاصة الى سبيتار، مستشفى جراحة العظام والطب الرياضي، حيث كان في استقباله المدير العام الدكتور خليفة جهام الكواري.

ويخضع ديديه دروغبا اللاعب الدولي الايفواري و نجم تشيلسي الإنجليزي سابقا، لفحوصات طبية شاملة من طرف خبراء سبيتار.

وتعليقا على هذه الزيارة قال الدكتور خليفة الكواري، المدير العام لسبيتار :” مهمة سبيتار الدائمة هي مساعدة الرياضيين على بلوغ أقصى قدراتهم أثناء المنافسة ، حيث دأبنا على استقبال نجوم الرياضة، ودروغبا هو واحد من هؤلاء النجوم الذين يثقون في قدرات سبيتار”.

وتأتي زيارة دروجبا في إطار إتفاقية التعاون بين مستشفى سبيتار و اتحاد الكرة الايفواري الموقعة منذ بداية السنة، يتولى بموجبها توفير الدعم والخدمات الطبية للمنتخب العاجي طيلة تحضيراته لكأس العالم التي تجرى بالبرازيل شهر يونيو المقبل.

للإشارة فان عدداً من لاعبي المنتخب الايفواري يتلقون العلاج في مستشفى سبيتار، في اطار إستعدادت المنتخب للمشاركة في كأس العالم بالبرازيل شهر يونيو المقبل منهم سليمان بامبا، و لا سينار تراوري.

ويعد دروجبا أحد أبرز نجوم كرة القدم، حيث بدأ مسيرته بفرنسا، و تألق في نادي غانجامب ومنها الى مارسيليا ونادي تشيلسي الانجليزي.

SONY DSC