الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
17.02.2015 21:36 في :

متابعة: بلال مصطفى/ح//
قاد النجم الكبير خلفان إبراهيم فريقه السد إلى مرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا بإحرازه لثلاثة أهداف من أهداف السد الاربعة في مباراة مارا ثونية أمام الوحدة الاماراتي .

والتي انتهي وقتيها الاصلي والاضافي بتعادل الفريقين 4/4 وحسمها السد 5/4 بضربات الجزاء الترجيحية والتي شهدت تألق الحارس سعد الشيب والذي انقذ ضربتين من لاعبي الوحدة .

وبهذه النتيجة ينضم السد الى المجموعة الثالثة بمرحلة المجموعات والتي تضم بجانبه فرق : الهلال السعودي وفولاذ الايراني ولوكومتيف الاوزبكي .

شهدت المباراة التي اقيمت باستاد آل نهيان بابوظبي إثارة كبيرة من بدايتها الى نهايتها ولم تحسم الا بضربات الجزاء الترجيحية والتي قادت السد الى مرحلة المجموعات .

وكان الوحدة البادىء بالتسجيل في المباراة بواسطة لاعبه دياز في الدقيقة الثامنة ، وتمكن الوحدة من المحافظة على تقدمه طوال الشوط الاول ، وانتظر السد الى الدقيقة 55 لاحراز هدف التعادل بواسطة يوسف احمد .

ثم تقدم السد بالهدف الثاني عبر نجمه خلفان ابراهيم ، وتعادل عامر عمر للوحدة بالدقيقة 72 ، وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع اضاف محمد الشحي الهدف الثالث للوحدة .

ونجح خلفان ابراهيم في إحراز الهدف الثالث للسد والثاني له في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع ، لينتهي الوقت الاصلي للقاء 3/3 .

ويلعب الفريقان وقتاً إضافياً لمدة 30 دقيقة على شوطين ، وكان الحكم قد طرد لاعبين من الوحدة في نهاية الوقت الاصلي بالاضافة الى طرد محمد كسولا.

وواصل خلفان ابراهيم تألقه بإحرازه للهدف الرابع للسد والثالث له في الدقيقة الثامنة من الشوط الاضافي الاول ، لكن اسماعيل مطر ابقى على امال الوحدة باحراز هدف التعادل لفريقه في الدقيقة الثانية من الشوط الاضافي الثاني .

وبعد انتهاء الوقت الاضافي بالتعادل 4/4 تم اللجوء الى ضربات الجزاء الترجيحية والتي أحرز فيها السد 5 ضربات مقابل 4 للوحدة ، لتقود ضربات الترجيح السد الى مرحلة المجموعات .

بعد أن فازمن قبل في المرحلة الماضية على الرفاع البحريني بضربات الترجيح ، لينضم السد الى لخويا ، ليمثلا الكرة القطرية في مرحلة المجموعات بدوري أبطال اسيا 2015 .

IMG_6308