الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
28.09.2015 21:50 في :

كتب: بلال مصطفى//

تنطلق مساء الغد التاسع والعشرين من سبتمبر الجاري منافسات الموسم الثالث للدوري القطري للهواة في قسمه الأول للموسم الرياضي 2015/2016 بثلاث مباريات مثيرة وقوية ، والتي ستقام في توقيتين ثابتين وهما السابعة والتاسعة مساء .
حيث ستكون الانطلاقة مع المباراة الأولى في السابعة مساء والتي ستقام على ملعب الوكرة وستجمع بين فريق المطار ومدينة خليفة ، وتعقبها المواجهة الثانية بي فريقي لوسيل وأمواج في التاسعة مساء على الملعب نفسه .
وعلى ملعب استاد الدوحة يستضيف فريق الوعب فريق القدس بينما في السابعة مساء ، بينما تم تأجيل لقاء الاتحاد العسكري وكوبروس إلى وقت لاحق .
وتستكمل بقية لقاءات الجولة الأولى مساء الأربعاء بأربعة لقاءات أخرى لا تقل إثارة عن سابقتها ، حيث يلتقي البدع بأم الأفاعي في السابعة مساء، ويلعب كهرماء مع الجالية البريطانية في التاسعة مساء على ملعب نادي المرخية.
ويستضيف ملعب استاد الدوحة لقاءي الدوحة ولاتين ومكين مع الذخيرة في السابعة والتاسعة مساء على الترتيب ، وسوف يسدل الستار على منافسات القسم الأول بتاريخ 29 ينايرالمقبل .
ومن المتوقع أن تأتي انطلاقة البطولة في نسختها الثالثة بصورة قوية خاصة وأن كل الفرق استعدت بشكل جيد من خلال التدريبات المتواصلة طيلة الفترة الماضية للدخول بقوة في المنافسة وتحقيق نتائج إيجابية مبكرة.
لاسيما مع الاهتمام الكبير الذي يوليه الاتحاد القطري لكرة القدم ، وحرص الجميع على أن تخرج في أبهى حلة تنظيمية وفنية وتكون الاستفادة كبيرة على الأصعدة كافة .
وتشهد النسخة الثالثة مشاركة فرق جديدة للمرة الأولى وهي فرق أم الأفاعي والبدع ، مع عودة فرق أخرى كانت شاركت في النسخة الأولى وهي مكين والذخيرة .
جدير بالذكر أن فريق أمواج كان قد توج بلقب النسخة الثانية فيما فاز فريق الوعب بالنسخة الأولى وستكون المنافسة حامية بينهما مع بقية الفرق في رحلة البحث عن اللقب الثالث .

هواة 28-1