الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
19.09.2015 23:53 في :

كتب : بلال مصطفى//

تنطلق مساء غدٍ الأحد الموافق 20 سبتمبر الجاري مباريات النسخة الثالثة من بطولة قطر غاز بخمسة لقاءات قوية ، حيث ستكون البداية في تمام السادسة مساء بأربعة لقاءات.
والتي ستجمع بين معيذر والخريطيات على ملعب السيلية والشمال والجيش على ملعب الشمال والسد ومسيمير بالوكرة والغرافة والوكرة في الخور، في حين سيلعب الشيحانية والأهلي في الثامنة والربع على ملعب الوكرة.
وتختتم الجولة الأولى من قطر غاز بعد غدٍ الإثنين الـحادي والعشرين من سبتمبر بأربعة لقاءات أخرى مثيرة ، حيث سيلتقي العربي بالسيلية في السادسة مساء على ملعب قطر ويلعب قطر مع لخويا في الثامنة والربع على الملعب ذاته.
فيما سيلتقي الخور بالريان في السادسة مساء على ملعب الخور ويلعب أم صلال مع المرخية في الثامنة والربع مساء على الملعب نفسه.
وستجري البطولة بنفس نظام الموسم الأخير من قسم واحد بــ 17 جولة وستقام المباريات على نفس الملاعب التي أقيمت بها مباريات الموسم الماضي، بالإضافة إلى ملاعب الشمال والأهلي ولخويا
ويشارك في المسابقة فرق رديف الدرجة الأولى بالإضافة إلى أندية الدرجة الثانية التي ستسعى جاهدة لحصد النقاط وسط المنافسات القوية من الفرق الأخرى .
جدير بالذكر أن فريق الريان كان قد توج بالنسخة الثانية من المسابقة بعدما نجح في تصدر الترتيب العام للفرق في نهاية الموسم .

ليعود من جديد لدوري الأضواء وحل ثانياً فريق مسيمير والذي رافق الريان إلى دوري نجوم قطر للمرة الأولى في تاريخه.
بينما هبط إلى دوري قطر غاز ليج فريقا الشمال والشيحانية بعدما تذيلا جدول الترتيب لدوري نجوم قطر ، وبقى معهما فريقا المرخية ومعيذر ضمن فرق الدرجة الثانية.
لتواصل الفرق الأربعة صراعها وسعيها وسط منافسات قوية مع فرق رديف أندية الدرجة الأولى من أجل العودة من جديد لدوري النجوم.

قطر غاز 1