الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
08.09.2016 16:05 في :

كتب : بلال مصطفى/ج//
ترأس علي حمود النعيمي رئيس قسم المسابقات في الاتحاد القطري لكرة القدم اليوم الخميس الثامن من سبتمبر الجاري الاجتماع الفني لنهائي كأس الشيخ جاسم .

والذي سيجمع بين الريان بطل دوري نجوم قطر ولخويا بطل كأس الأمير للموسم الماضي والذي سيقام يوم الاثنين المقبل 12 أغسطس في استاد جاسم بن حمد بالسد .

وحضر الاجتماع مراقب المباراة يوسف بخيت الكواري والمنسق العام للمباراة حسين الشرشني وممثلو الفريقين وليد بخيت ومحمد سالم العطوي من لخويا وعمر العزاني عن الريان ، والملازم أول برهان صالح ممثلاً عن قسم أمن الملاعب عبدالمقصود مدير الاستاد .
وفي بداية الاجتماع رحب النعيمي بالحضور متمنياً التوفيق لكليهما وأن يقدما مستوى فنيا متميزاً يليق بهما ، وأعقب ذلك قراءته للتعليمات الخاصة بالنهائي وضرورة الالتزام بها من قبل الجميع .

حيث أوضح النعيمي في حديثه العد التنازلي للمباراة والمحدد له الرابعة من عصر يوم الإثنين المقبل والذي سيبدأ بوصول الحكام والمنظمين .

ثم يحين وصول الفريقين في الخامسة والنصف عصراً ، كما تم تحديد وقت التسخين وموعد انطلاق المباراة، وشدد النعيمي على أهمية الالتزام بالمواعيد والتوقيتات المحددة .
وأشار على حمود إلى أنه سيتم فتح البوابات للجماهير في الخامسة مساء ، وجرى الحديث في الاجتماع الفني عن الموضوعات التي تتعلق باللقاء وضرورة تعاون اللاعبين مع حكام المباراة من أجل أن يكون النهائي بمستوى البطولة وقيمتها الكبيرة .
وقد أكد ممثل الأمن على أهمية تواجد الجماهير بوقت مبكر وضرورة التعاون مع رجال الأمن للخروج بالمباراة في صورة متميزة ، كما تم التطرق أثناء الاجتماع للحديث عن اجراءات مراسم التتويج .
وكذلك تم الاتفاق على ألوان الملابس التي سيلعب بها الفريقان ، حيث سيلعب الريان بزيه التقليدي أحمر – أسود – أسود ، وسيلعب لخويا بزيه المميز وهو باللون الرصاصي الكامل وسيرتدي طاقم حكام اللقاء زيهم باللون الأزرق .
وقام علي حمود النعيمي بتقديم الشكر للفريقين على تعاونهما وتمنى لهما التوفيق في المباراة ، وتمنى أن يقدما مباراة رفيعة تليق بسمعتهما الكروية وسمعة كرة القدم القطرية .

%d8%b1%d9%8a%d8%a7%d9%86-%d9%84%d8%ae%d9%88%d9%8a%d8%a7-%d9%81%d9%86%d9%8a