الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
12.09.2015 21:41 في :

كتب : بلال مصطفى//

أكد على حمود النعيمي رئيس قسم المسابقات بالاتحاد القطري لكرة القدم على جاهزية ملاعبنا لاستضافة بطولة كأس آسيا للمنتخبات تحت 23 سنة والتي ستقام اعتبارًا من 12 يناير المقبل 2016 .

مشيراً إلى أن وفد الاتحاد الآسيوي المتواجد حالياً بالدوحة سيقوم بجولة تفقدية رسمية للملاعب والتي ستبدأ صباح اليوم من الساعة الثامنة صباحاً وتستمر حتى الرابعة عصراً .

وأضاف على حمود : ” سيقوم الوفد بزيارة ملاعب التدريب الخاصة بالبطولة والتي ستتضمن ملاعب أكاديمية أسباير المفتوحة وملاعب إدارة التطوير وملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة .

كما ستشمل الزيارة التفقدية ملاعب السد ولخويا والعربي وقطر وهي الملاعب التي ستقام عليها مباريات البطولة “.

وأوضح النعيمي الذي سيرافق الوفد في زيارته ، أن وفد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وصل إلى الدوحة للوقوف على آخر الاستعدادات الخاصة باستضافة قطر لبطولة كأس آسيا تحت 23 سنة والتي أقيمت قرعتها ظهر أمس .

وأكد علي حمود على أن الوفد سوف يعقد عدّة اجتماعات مع اتحاد الكرة ومع مسؤولي اللجنة المحلية المنظمة ، كما سيقوم الوفد بزيارة للفنادق المخصصة للمنتخبات ومسؤولي الاتحاد الآسيوي وحكام البطولة.

مشيراً إلى أن كأس آسيا تحت 23 سنة هي ثاني أهم بطولة ينظمها الاتحاد الآسيوي بعد كأس آسيا للكبار، كما أن البطولة تكتسب أهمية قصوى في نسختها الثانية .

كونها المؤهلة للمرة الأولى إلى الأوليمبياد، حيث يتأهل الثلاثة الأوائل مباشرة إلى ريو دي جانيرو 2016 بالبرازيل.

واختتم رئيس قسم المسابقات بالاتحاد القطري لكرة القدم تصريحاته بالتأكيد على أن اللجنة المنظمة المحلية في اجتماعات دائمة من أجل الوقوف على جاهزية جميع اللجان ، والأقسام وتوفير كافة الأمور اللوجستية لإنجاح البطولة .

لاسيما وأن الاتحاد القطري لكرة القدم مشهود له بدقة التنظيم وحرصه على الخروج بكافة البطولات التي يستضيفها بالصورة المثلى وهو ما ننتهجه وفق خطط مدروسة ومعتمدة في هذا الصدد .