الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
17.11.2013 0:51 في :

متابعة:بلال مصطفى//

على هامش معرض ومؤتمر أسباير فور سبورت أطلق الاتحاد القطرى لكرة القدم هويته الفنية الجديدة والتى تحمل شعار ” كرة القدم للجميع ” ، هذا المفهوم الجديد لممارسة كرة القدم في دولة قطر،.

حيث قام الاتحاد القطري لكرة القدم والذي تأسس سنه 1960 خلال الفترة الماضية بتحديد الاهداف الاستراتيجية والمستقبلية للمرحلة القادمة بما يتماشى مع رؤية الاتحاد 2021 والتي تعكس تطلعات رؤية دولة قطر 2030.

الهوية الفنية للاتحاد القطري لكرة القدم والتي اخذت أبعاداً مختلفة لتكوين أطر فنية لشعار الاتحاد تعكس واقعا جديدا لكرة القدم في دولة قطر من خلال تعزيز مفهوم كرة القدم للجميع لدى جميع محبي كرة القدم وخصوصا اللاعبين والمشجعين في دولة قطر.

حيث تشكل الهوية الفنية للاتحاد أبعادا رائعة لكرة القدم من خلال ربط الجميع بلعبة كرة القدم، وهذا هدف يسعى إليه الاتحاد بما يتماشى مع رؤيته في هذا المجال والتي تتمثل في الريادة والإبداع والفوز.

ولاشك أن تلك الخطوة تأتى في إطار سعى الاتحاد القطري لكرة القدامى للترويج للعبة وتوسيع القاعدة الجماهيرية للعبة كرة القدم في كافة أرجاء الدولة وما يتخطى ذلك، وتعزيز عشق وشغف كرة القدم لدى الأطفال والشباب القطري .

وذلك لكي يتسنى للاتحاد القطري لكرة القدم وجميع البطولات التي يشرف على تنظيمها أن يتركا في يوم من الأيام علامتهما الفارقة ضمن نخبة كرة القدم، لاسيما وهى تمثل أكبر تجسيد للمشاعر الإنسانية الخالصة التي يتم اختبارها أثناء المباريات والتى تصور تلك الطاقة والحيوية كجزء من هويتها.

الهوية الفنية للاتحاد تتماشى مع العلامة التجارية للاتحاد القطري لكرة القدم الذي لم يحدث عليها أي تغيير إيمانا من الاتحاد بأن هذه العلامة تستحق أن تبقى لسنوات أطول نظراً لانها ارتبطت بملف قطر 2022 .