الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
19.01.2015 19:14 في :

متابعة: بلال مصطفى/ب//

تمنى حسن الهيدوس نجم العنابي التوفيق لما تبقى من المنتخبات العربية في البطولة وقال كنا نتطلع لتحقيق نتائج أفضل لكن جاءت الامور عكس ذلك تماما .

وقال الهيدوس: منتخبنا شاب ويملك مجموعة صغيرة ومعدل الاعمار لاتتجاوز 23 سنة وقد كانت التجربة الاسيوية مهمة من ناحية الخبرة ، والكل يعلم ان البداية السيئة امام منتخب الامارات ساهمت بخروجنا المبكر من البطولة .

وكنا لانريد ان تكون الصورة على هذا المنوال وحاولنا في مباراة ايران ان نحقق المطلوب ونعود للمنافسة لكن الحظ تخلى عنا وتمكن المنتخب الايراني من استغلال خطأ وحيد .

وفي لقاء البحرين خلقنا مجموعة من الفرص ولو سجلنا نصفها لخرجنا بنتيجة كبيرة خاصة في الشوط الثاني لكن هذهذ هي كرة القدم اذا لم تسجل عليك ان تتوقع الخسارة .

وحول موقف المنتخبات العربية في كاس اسيا والخروج المتوالي للغالبية اكد الهيدوس ان الامل بالمنتخبين الاماراتي والعراقي في مواصلة المشوار .

وبالرغم من مقابلة الامارات لليابان في ربع النهائي لكن الابيض قادر على تخطي الكمبيوتر ونتمنى ان يحدث ذلك لكي يتواجد فريق عربي على الاقل في نصف النهائي .

خوخي بوعلام : الحظ وقف ضدنا

رأى خوخي بوعلام مهاجم العنابي أن المنتخب قدم واحدة من أفضل مبارياته في البطولة الآسيوية لكنه لم يوفق في الخروج بالنتيجة المطلوبة مؤكدا ان جميع اللاعبين كانوا يتطلعون للعودة ولو بانتصار معنوي.

لكن الحظ لم يخدمنا والجميع شاهد كم الفرص الكبيرة التي لاحت لنا على ابواب مرمى البحرين وكان من المفترض ان نخرج بثلاثية على الاقل وألمح بوعلام الى ان الصفحة الاسيوية يجب ان تطوى ويتناساها الجميع .

مع التركيز على الدروس التي خرجنا بها من اجل الاستفادة من الاخطاء في الاستحقاقات المقبلة فنحن نفكر في الدخول لتصفيات المونديال بقوة من اجل ان يكون للكرة القطرية مكانا بين كبار اسيا وتعويض هذه الخيبة .

ولفت بوعلام بقوله الى ان المنتخبات العربية قادرة على التواجد في نصف النهائي وفرص الامارات والعراق موجودة والحظوظ في الملعب وربما نشاهد منتخب عربي في النهائي وهذا مانتمناه .