الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
24.03.2016 22:37 في :

متابعة : بلال مصطفى/ح//
أكد حسن الهيدوس ـ لاعب منتخبنا الوطني ـ أن المنتخب حقق المهم من خلال مباراته مع منتخب هونج ، مشيراً إلى أن الفوز السابع جاء عن جدارة واستحقاق وسيعطي دفعة معنوية قوية للاعبين قبل مواجهة الصين يوم الثلاثاء المقبل في ختام مشوار المرحلة الحالية من التصفيات .
وأضاف الهيدوس قائلا : ” لعبنا المباراة بكل قوة وجدية على الرغم من حسم تأهلنا الى المرحلة من التصفيات ، وكنا حريصين على تحقيق الانتصار لأن الهدف الذي نتطلع اليه هو الحصول على العلامة الكاملة في المرحلة الحالية من التصفيات ، وسنخوض مباراتنا الاخيرة امام الصين ايضا من أجل الفوز.”
وأشاد الهيدوس بالحضور الجماهيري في المباراة وقال إن الجماهير كان لها دور كبير في تحفيز اللاعبين ودفعهم إلى تحقيق الانتصار السابع بمشوار التصفيات.
من جهته أعرب سيبستيان سوريا ـ مهاجم المنتخب ـ عن سعادته بالفوز الذي حققه المنتخب مساء الخميس على هونج كونج ، وقال ان الانتصار السابع على التوالي بالتصفيات سيعطي اللاعبين دفعة قوية من اجل حصد الفوز الثامن من خلال المباراة المقبلة امام المنتخب الصيني يوم الثلاثاء المقبل في ختام المرحلة الحالية من التصفيات .
وأشاد سيبستيان بالاداء الذي قدمه اللاعبون طوال شوطي اللقاء ، كما أشاد بالحضورر الجماهيري والدور الكبير الذي قامت به الجماهير في مساندة اللاعبين طوال شوطي اللقاء .
وتمنى سيبستيان أن ينهي المنتخب مشواره بالتصفيات الحالية بالعلامة الكاملة حتى يكون تأهله إلى المرحلة الأخيرة من التصفيات المونديالية عن جدارة واستحقاق ، موضحاً أن هناك تركيز كبير من جميع اللاعبين في الوقت الحالي على مباراة الصين المقبلة .
وكان حسن الهيدوس وسيبستيان سوريا قد أحرزا هدفي العنابي في المباراة ، حيث تقدم الهيدوس بالهدف الاول بالدقيقة 20، وأضاف سيبستيان الهدف الثاني بالدقيقة 87 .