الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
09.05.2015 23:55 في :

متابعة : بلال مصطفى/ج/ح//

شنيشل يؤكد رغبته في قيادة فريق قطر للفوز بلقب كأس الامير

اعترف العراقي راضي شنيشل ـ مدرب الفريق الاول لكرة القدم بنادي قطر ـ بصعوبة مباراة فريقه امام الشخانية بالدور ربع النهائي لبطولة كاس الامير والتي ستجمع بين الفريقين مساء الاحد .

وقال أن فريقه سيلعب من أجل الفوز والتأهل الى نصف النهائي ، وأعلن عن رغبته في ان يصل فريق قطر لابعد نقطة ممكنة في البطولة الغالية .

وأضاف شنيشل قائلا في المؤتمر الصحفي للقاء :”في مباراتنا امام لخويا بالدور نصف النهائي لكأس قطر لم نظهر بالمستوى المطلوب بعد الخسارة بخماسية ، وارتكبنا الكثير من الاخطاء في هذه المباراة .

وهو ما أدى الى خسارتنا الكبيرة ، لكننا سنواجه الشيحانية من أجل الفوز والتأهل إلى نصف النهائي ، وقد استعد الفريق للقاء بشكل جيد ، لان هدفنا هو تحقيق الفوز ومواصلة مشوارنا بالبطولة الغالية .”

وأشاد شنيشل بفريق الشيحانية وقال انه فريق جيد وكان يستحق البقاء في دوري نجوم قطر وعدم الهبوط ، وتمكن من تحقيق نتائج جيدة مؤخرا في كأس الامير بإبعاد فريقي الخريطيات والغرافة .

وشدد شنيشل على صعوبة اللقاء لرغبة كل فريق في تحقيق الفوز والتاهل الى نصف النهائي ، وقال ان المباراة ستكون مهمة لفريقه ولها تأثيره على مسيره الفريق.

وأشار إلى أن النتائج الحيدة التي حققها الشيحانية مؤخراً تعتبر جرس انذار لفريقه قبل المواجهة المرتقبة بينهما بالمرحلة الرابعة لكأس الامير .

وأوضح ان لاعبي قطر يجب ان يلعبوا بتركيز كبير وان يعطوا الاحترام اللازم لفريق الشحانية الذي سيحاول الاستمرار في تحقيق المفاجآت.

وأعرب راضي شنيشل عن رغبته في قيادة فريق قطر للفوز بلقب كأس الامير كمدرب ، وقال أنه فاز بالبطولة من قبل ست مرات كلاعب من بينها اربع مرات مع فريق الغرافة ، وطالب لاعبي الفريق بالفوز والتأهل الى نصف النهائي وهو ما يعتبره نتيجة طبيعية .
لموشي : هدفي اجتياز الريان !

قال مدرب الجيش صبري لموشي أن لدينا هدفا واحداً وهو الفوز على الريان كون الجميع يعلم مدى أهمية هذه المباراة وهي مباراة صعبة وخاصة بالنسبة لي وسنركز ونلعب للفوز .

وأضاف المدرب لموشي أن أملي أن أرفع كأس الامير واتمنى ان العب المباراة النهائية وان كل مباراة تتعلق ببعض التفاصيل الصغيرة واذا سجلت يمكن ان تبقى بالمباراة وعندما نخسر التركيز يمكن ان نخسر المباراة .

وأنا أقول شكرا للاعبين على ما قدموه في كأس قطر ، وأن اللاعبين بذلوا جهداً كبيراً وعلينا اليوم ان نبذل كل جهدنا من اجل نلعب ما تبقى من مباريات حتى نحقق طموحنا .

وأوضح لموشي ، نحن في وقت جديد وفريقنا شاب ونسعى الى الفوز بالالقاب ، والريان عقبة اولى يجب تجاوزها وفريقنا شاب يطمح الى الالقاب .

ولكني سعيد جدا من فريقي واللاعبين ولابد أن نبقى على هذا القدر من التركيز ونحن لسنا في إجازة ونسعى الى تحقيق الفوز دائماً .

وأشار إلى أن الجيش سوف لم يلعب باستراتيجيته السابقة والريان يختلف عن غيره فهو يملك عناصر جيدة ومعنوياته عالية ولديهم تباتا وهو أفضل لاعب حتى الان في قطر وهدفنا واحد هو الفوز بكأس الامير.

وتابع لموشي أنه يمكن أن يلعب مهاجماً ولدينا أربع مهاجمين وكلهم تدربوا جيداً وأنا أختار الافضل وان الامر ليس بهذا اللاعب او ذاك وانا محظوظ جدا أن لدي خيارات جيدة .
خيمينز : سنخوض أقوى مباراة لنا بالموسم

أما خمينيز مدرب الريان فقال : فريقي وصل إلى ربع النهائي بجدارة وعلينا ان نلعب بشكل جيد وان مواجهة فريق منظم مثل الجيش يفرض علينا تكتيكاً خاصاً فهو من اقوى الفرق وارى انها ستكون اقوى مباراة لنا في الموسم .

واضاف خمينيز انا لست سعيدا ان بعض اللاعبين مهمين ، وان فريق الريان فيه بعض اللاعبين مهمين جدا مقارنة بالفرق الاخرى ، واذا فقد فريقنا لاعبا مهما فيبجب ان نزج بلاعب قليل الخبرة .

ولكن إذا تباتا وكيم لم يستطعا اللعب سوف ازج بديلين لهما وانا سأنتظر حتى آخر لحظة من أجل التأكد عن مدى جاهزيتهما ، وان هناك اشياء قد لا نتحكم بها مثل الاصابات.

وفي نهاية المطاف فاللاعب هو من يقرر هل يستطيع اللعب ام لا ومن يلعب نرحب به وسط حماس كبير ، واضاف خمينيز، أن الكلمة المطبقة بالريان هي الطموح .

ونسعى دائما للفوز وهو طموحنا كما طموحنا الآن هو أن نفوز بكأس الامير والبطولة الخليجية ، وأن الريان اجتاز مرحلة مهمة صعبة ولم نفاجأ بذلك .