الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
01.03.2014 22:30 في :

كتب: بلال مصطفى/ أبو العباس مصطفى//

حقق فريق الوعب فوزا مستحقا بنتيجة ١/٠ علي فريق مدينة خليفة في اللقاء الذي جمعهما علي ملعب سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة ضمن مواجهات الجولة الـ١٦ لدوري الهواة .

جاء هدف المباراة الوحيد في د٥٤ للبديل محمد مصطفي عبد السلام اثر رأسية رائعة بعدما قابل ركنية نموذجية لتسكن شباك احمد السيد حارس مدينة خليفة والذي تألق كثيراً في الذود عن مرماه ولولاه لكان للنتيجة رقما آخر .

ليدفع مدينة خليفة بهذه الخسارة ثمن تراجعه دفاعيا وأعماله علي المرتدات وقلة التواجد الهجومي في التعامل مع الفرص القليلة التي أتيحت له .

في الوقت الذي اهدر فيه لاعبو الوعب العديد من الأهداف المحققة لتخرج المبارة بالنتيجة السابقة والتي رفعت رصيد الوعب للنقطة ٤٤ معززا صدارته للدوري بينما بقي مدينة خليفة في المركز العشر برصيد ١٦ نقطة .

وفى لقاء آخر أقيم على الملعب ذاته ، تمكن فريق مكين من عبور فريق كيرلا الهندية بثلاثية فى اللقاء الذى جمع الفريقين ضمن مواجهات الجولة نفسها .

لاعبو المطار يحلقون في أجواء جوا الهندية برباعية

كما حقق فريق المطار انتصار كبيرا على جوا الهندية بأربعة أهداف نظيفة في افتتاح مباريات الجولة السادسة عشرة من منافسات دوري الهواة القطري.

وضمن المطار نقاط المباراة الثلاث بتسجيله ثلاثة اهداف خلال الشوط الاول عن طريق كل من يوسف كافود و عمار نهار و كينجسلي ايكيشوكو، قبل أن يعود كافود و يضيف الهدف الثاني له و الرابع لفريقه في الشوط الثاني.

رفع المطار رصيده بهذا الفوز لثمانية و ثلاثين نقطة فى المركز الثالث وبفارق الاهداف لصالح اتحاد الاصدقاء الثانى بذات الرصيد ، بينما تجمد رصيد جوا الهنديه عند اربع نقاط في المركز قبل الأخير.

فوز صعب للجالية المصرية على القدس بثلاثية

وفى آخر لقاءات الجولة اليوم الاول لافتتاحية الجولة الـ 16 تمكن فريق الجالية المصرية من تحقيق فوز صعب على نظيره القدس بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي اقيمت على ستاد الدوحة مساء السبت .

أنهى فريق الجالية المصرية الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله عمادالدين منصور، و في الشوط الثاني، اضاف نفس اللاعب الهدف الثاني للجالية المصرية .

قبل ان يقلص القدس الفارق عن طريق ضربة جزاء نفذها احمد صبحي، إلا أن الرفاعي فودة تمكن من توسيع الفارق مجددا بتسجيله لثالث أهداف الجالية المصرية قبل ان يقلص القدس النتيجة مجددا عن طريق فهد شاكر.

وبهذه النتيجة رفع الجالية المصرية رصيده للنقطة 30 مستقرا فى المركز السادس وبفارق الاهداف لصالح كهرماء الخامس وصاحب نفس رصيد الاهداف ، فيما تجمد رصيد القدس عند 13 نقطة فى المركز الـ 11 .

مباريات الأحد

هذا وتختتم الجولة السادسة عشر بثلاثة لقاءات ، يلتقى خلالها القيادة العامة بقطر الدولية فى السابعة مساء على ملعب نادى قطر .

ويليه لقاء اتحاد الاصدقاء وكهرماء على الملعب ذاته فى التاسعة الا ربع، فيم يلتقى الذخيرة وكوبروس فى الثامنة والربع مساء على ملعب استاد الدوحة .

_D0R0278