الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
01.04.2014 23:30 في :

كتب: بلال مصطفى//
عزز فريق الوعب صدارته لدورى الهواة بعد فوزه الكبير على فريق القدس 5-1 فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب استاد الدوحة ضمن مواجهات الجولة 22،ليرفع رصيده للنقطة 54 فى الصدارة وتجمد رصيد القدس عند 19 نقطة فى المركز الـ 11.

وأنهى الوعب الشوط الاول متقدما 2-0 وعزز غلته من الاهداف فى الشوط الثانى ، وشهدت المباراة طرد لاعب القدس محمود فتحى فى د59 من عمر اللقاء.

بادر محمد شعبان بالتسجيل للوعب فى د17 واضاف الهدق الثانى فى د33 ،واضاف كل من تامر معوض ومحمد على ومحمد مصطفى بقية الخماسية فى د 40 و51 و58 ،فيما سجل للقدس هدفه الوحيد لاعبه اسامة زوخ فى د60.

وفى لقاء آخر اقيم على الملعب ذاته، تغلب كهرماء على كيرلا الهندية بخماسية نظيفة، ليرفع رصيده للنقطة 39 فى المركز الخامس وتجمد رصيد كيرلا عند نقطة وحيدة فى المركز الـ 14 والأخير.

سجل أهداف اللقاء إلوجى اوها فى د 20 واضاف محمد اوموبولوجى الهدف الثانى فى د24 ،وضاف كل من كولولى اتولقبي حارس المرى فى د63 من ضربة جزاء ثم امجد صلاح فى د65 واختتم الخماسية بادرو فى د68 .

كما حقق فريق مكين فوزا صعبا على مدبنة خليفة بهدفين لهدف ضمن مواجهات الجولة ذاتها فى اللقاء الذى اقيم على ملعب نادى العربى .

ليرفع مكين رصيده للنقطة 36 مستقرا فى المركز السادس وتوقف رصيد مدينة خليفة عند 25 نقطة فى المركز الثامن.

سجل لمكين لاعبه تكشبيو فى د 32و69 وسجل لمدينة خليفة ناقيو زكريا فى د35 ، وشهدت المباراة طرد لاعب مدينة خليفة محمد طاهر فى د70 ليلعب ناقصا بعشرة لاعبين فيما تبقى من وقت المباراة المحتسب بدلا من الضائع .

ختام مثير للجولة الـ 22

وتختتم مباريات الجولة الـ 22 مساء الاربعاء بأربع مواجهات ، حيث يلتقى الجالية المصرية بقطر الدولية والقيادة العامة مع كوبروس فى تمام السابعة مساء على ملعبى العربى واستاد الدوحة .

كما يلعب اتحاد الاصدقاء مع المطار فى لقاء قوى ومثير على ملعب ستاد الدوحة فى التاسعة الا ربع ، حيث يرغب الاول فى استمرار مطاردته للوعب على الصدارة ، ويلتقى الذخيرة بالاهلى فى التوقيت ذاته على ملعب الاهلى .

هواة