الاتحاد القطري لكرة القدم__ Uncategorized
11.02.2015 23:02 في : &

شارك الوفد الإداري لمنتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم الذي حضر قرعة كأس العالم في نيوزيلندا بورشة عمل أقيمت لممثلي المنتخبات التي ستشارك في النهائيات ،وترأس الوفد عبد الله الحنزاب مدير المنتخب وضم إداري الفريق ومساعد المدرب ، وسيعود الوفد الى الدوحة يوم الجمعة .

حيث تم التطرق خلال الورشة إلى العديد من الموضوعات التي لها صلة بتنظيم كأس العالم للشباب التي ستقام في نيوزيلندا في أواخر مايو القادم .

كما اطلع الوفد على الفنادق المخصصة لمنتخبات البطولة وملاعب التدريب والمواصلات من أجل تكوين صورة كاملة عن كل التفاصيل المتعلقة بمنافسات كأس العالم .

وكان العنابي الشاب بطل آسيا قد وقع في المجموعة الثالثة إلى جانب كولومبيا والبرتغال ورابع أفريقيا في نهائيات كأس العالم للشباب.

ومن المؤمل أن يقيم العنابي الشاب معسكره الأخير في استراليا قبل التوجه الى نيوزيلندا في منتصف مايو القادم وسيخوض بعض المباريات التجريبية هناك قبل المغادرة إلى نيوزيلندا .

فيما سيقام المعسكر القادم في إيطاليا نهاية فبراير الحالي والذي سيخوض خلاله مباراتين مع المنتخب الايطالي للشباب ، كما سيقام المعسكر الثاني في فرنسا خلال مارس المقبل ،وستكون هناك مباريات تجريبية مع فريق أفريقية في أبريل القادم .